فيديو.. أحمد حلمي يرقص "دبكة" وظهور أصغر "فاشونيستا" في برنامج "نجوم صغار"

شهدت حلقة أمس السبت، من برنامج "نجوم صغار" الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي عبر شاشة MBC مصر؛ العديد من المواقف الطريفة ووجود بعض المواهب المميزة في مجالات مختلفة كالموسيقى والرياضة والكتابة.

جنى زين تستعرض موهبتها

عازفة العود

كانت البداية مع عازفة العود ذات الـ8 سنوات، وتُدعى جنى زين من سوريا، حيث أكدت أنها تعلمت العزف على هذه الآلة من والدها، كما قامت بعزف أغنية "Despacito" الشهيرة على العود بإتقان.

أمير الفهري

المؤلف الصغير 

أما أمير الفهوي من تونس، فهو صاحب مجموعة من الكتب، بالرغم من عدم تجاوزه 13 عامًا، حيث قام بتأليف أول كتاب له باللغة الفرنسية، وهو في عمر السابعة، وأصدر مؤخرًا كتابه الرابع عن التنمر، وهو ما لاقى اهتمام أحمد حلمي الذي أكد متابعته لهذه القضية تحديدًا كونه سفيرًا للنوايا الحسنة، وأكد أمير أنه حصل على عدة جوائز وتكريمات، كان أولها جائزة الأمم للكتابة والمطالعة في عمر 6 سنوات، كما أنه يجيد 7 لغات، بالإضافة إلى حصوله على لقب سفير الفرنكفونية في العالم.

جواد رمال

راقص الدبكة

أما الطفل جواد رمال البالغ من العمر 10 أعوام، قال إنه تعلم رقص الدبكة منذ نحو عامين ودخل مع فرقة دبكة إلى المسرح ليبهر الجمهور بموهبته، حيث دربه شقيقه على تلك الرقصة، وخلال الحلقة حاول تدريب أحمد حلمي عليها.

الطفل أحمد سلطان وأحمد حلمي

لاعب الكاراتيه

أما الطفل أحمد سلطان من المملكة العربية السعودية، فقد استعرض موهبته في رياضة الكاراتيه، حيث أكد أحمد أن هدفه من إتقان هذه الرياضة كونه السبيل الأهم للدفاع عن النفس، وهو حاصل على الحزام البني، وينتظر بلوغه الثالثة عشرة من العمر ليحصل على الحزام الأسود، وقام الطفل بشرح الفارق بين القتال الوهمي والقتال الحقيقي، وقدم على المسرح مجموعة من الحركات القتالية للدفاع عن النفس، وأوضح أنه حصل الطفل على عدة ميداليات على مستوى المملكة.

خالد حميدة مع أحمد حلمي

الطفل المطرب 

أما خالد حميدة من مصر والبالغ من العمر 13 عامًا، فكشف عن موهبته في الغناء، منذ كان في سن السادسة، فقد تحدث عن تفاعل الجمهور معه عند غنائه على المسرح لأول مرة، وأشار إلى أن مثله الأعلى في الفن هو جورج وسوف والفنان آدم، واختار تقديم أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه" على مسرح البرنامج.

أصغر فاشونيستا

واختتمت الحلقة مع الطفلة زينة الصفار التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي كونها أصغر فاشونيستا، رغم عدم تجاوزها 9 أعوام، وتحولت في نهاية الفقرة إلى محكمة، قامت بتقييم مجموعة من إطلالات أحمد حلمي في صوره السابقة، مؤكدة له بأن حلمها وهدفها بأن تكون مشهورة مثله.