قصة خالد يوسف وياسمين الخطيب ليست الأولى..تعرفوا على أبرز الزيجات السرية في الوسط الفني

فجرت الكاتبة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب بالأمس مفاجأة بإعلانها أنها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف منذ فترة لكنها انفصلت عنه، وذلك بعدما انتشرت بعض الصور الرومانسية التي جمعتهما سويًا خلال فترة زواجها.

وتعتبر زيجة خالد يوسف وياسمين الخطيب ليست الزيجة السرية الأولى في الوسط الفني، والتي قرر طرفيها إخفائها عن الجميع، لكنها تنكشف في النهاية، ونرصد في السطور التالية أبرز تلك الزيجات.

احمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

كانت من أبرز الزيجات السرية في الوسط، زواج أحمد عز من زينة، وهي القصة التي أثارت جدلًا كبيرًا بعدما انتشرت أخبارًا تفيد بزواجهما سرًا، ثم سفرها وعودتها بطفلين توأم، مطالبة عز بإثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين له، وتوثيق عقد الزواج العرفي، وبالفعل قضت زينة فترة طويلة في المحاكم وسط إنكار أحمد عز لزواجه منها، لنها نجحت في النهاية في إثبات زواجها ونسب طفليها لأحمد عز.

المطربة أنغام

أحمد عز وأنغام 

وخلال أزمة أحمد عز في المحكمة مع زينة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة زواج لعز والمطربة أنغام، وهو الأمر الذي حسمته أنغام خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث أكدت أنها فضلت أن يكون زواجها من عز سرًا أنها تريد أن تكون حياتها الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام، لافتة إلى أن عائلتها كانت تعلم بهذه الزيجة، أي أن شرط الإشهار متوفر.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

أثارت قصة زواج الفنان أحمد الفيشاوي عرفيًا من فتاة تُدعى هند الحناوي، جدلًا كبيرًا في الوسط الفني قبل سنوات، حيث ارتبط الإثنين سرًا وأنجبت هند طفلتها "لينا"، لكنها واجهت في البداية إنكار نسب الطفلة للفيشاوي، ودخلت في صراعات عدة معه وأسرته إلى أن نجحت في إثبات نسب لينا لأبيها أحمد الفيشاوي الذي اعترف بها بعد فترة وبات لا يستطيع الاستعناء عنها، بل ويحرص كل فترة على نشر صور تجمعه بها أو الحديث عنها في وسائل الإعلام.

نبيلة كرم

نبيلة كرم 

تداولت الكثير من الأنباء حول زواج الفنانة اللبنانية نبيلة كرم التي اشتهرت في فترة الثمانينيات، من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، لكنهما انفصلا بعد فترة، ثم تزوجت من الفنان إيمان الحر درويش عرفيًا، وانفصلا أيضًا.

سعد الصغير وشمس

سعد الصغير

اعترف المطرب الشعبي سعد الصغير بزواجه سريًا من فنانة استعراضية تُدعى شمس، بعد أزمات طويلة بينهما وإنكاره لهذه الزيجة، ثم نشر صور وتسجيلات صوتية له أظهرته بشكل مسيء، وأكد أنه أبقى على زواجه سرًا خوفًا من معرفة زوجته الأولى بالأمر ولوجود خلافات كثيرة بينه وبين شمس.

الفنانة إلهام شاهين

إلهام شاهين 

تزوجت الفنانة إلهام شاهين سرًا برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، لكنهما انفصلا بعد ذلك، ثم حاول أحد الأشخاص تشويه وجهها بماء النار وتبين فيما بعد أن "قدورة" من وراء هذه الواقعة ـ بحسب ما أقرت إلهام شاهين نفسها ـ، ثم صرحت فيما بعد انها أبقت على هذا الزواج سرًا لمدة عامين حرصًا على الحياة الخاصة لرجل الأعمال اللبناني.