بعد أصالة ..ماغي بو غصن ونسرين طافش تدعمان ملكة جمال الجزائر

الفنانات يقدن حملة دفاع عن ملكة جمال الجزائر

الفنانات يقدن حملة دفاع عن ملكة جمال الجزائر

ماغي بو غصن تدافع عن ملكة جمال الجزائر

ماغي بو غصن تدافع عن ملكة جمال الجزائر

نسرين طافش توجه رسالة للمتنمرين

نسرين طافش توجه رسالة للمتنمرين

ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو

ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو

اصالة ساندت ملكة جمال الجزائر

اصالة ساندت ملكة جمال الجزائر

ملكة جمال الجزائر تتعرض للتنمر

ملكة جمال الجزائر تتعرض للتنمر

حملة دعم وتضامن تتلقاها ملكة جمال الجزائر خديجة بن حمو من الفنانات بعد تعرضها لموجة من التنمّر بين رواد السوشيال ميديا وبعض المشاهير عقب تتويجها على عرش الجمال الجزائري، فأعربت كل من الفنانتين ماغي بو غصن ونسرين طافش عن مساندتهما للملكة وقاموا بتلقين كل المتنمرين دروسا قاسية.

ماغي بو غصن تدافع عن ملكة جمال الجزائر

وشاركت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن متابعيها عبر انستغرام بصورة لملكة جمال الجزائر مع تدوينة دافعت فيها عنها وكتبت:"قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي كمية كبيرة من الشتائم والسخرية من صبية سمراء فازت بلقب ملكة جمال الجزائر تدعى خديجة بن حمو، أحبتتموها أم لا.. أعجبتكم أم لا.. ترونها جميلة أم لا.. لا تسخروا من أشكال الناس وألوانهم.. تذكروا قبل أن تكتبوا حرفاً مسيئاً مهيناً.. أنها ستقرأ.. وأنها ستتأذى نفسياً.. وأنّ ذنبها الوحيد هو ثقتها بنفسها وترشحها لمسابقة الجمال وفوزها..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي كمية كبيرة من الشتائم والسخرية من صبية سمراء فازت بلقب #ملكة_جمال_الجزائر تدعى #خديجة_بن_حمو أحبتتموها أم لا.. أعجبتكم أم لا.. ترونها جميلة أم لا.. لا تسخروا من أشكال الناس وألوانهم.. تذكروا قبل أن تكتبوا حرفاً مسيئاً مهيناً.. أنها ستقرأ.. وأنها ستتأذى نفسياً.. وأنّ ذنبها الوحيد هو ثقتها بنفسها وترشحها لمسابقة الجمال وفوزها.. شاهدت لها لقاءًا كانت فيه مثقفة وملفتة وودودة.. حاسبوا أنفسكم قبل أن يحاسبكم الله.. كل التقدير والاحترام والمحبة للصبية.. وبالتوفيق لها في مسيرتها  Stop bullying! #الجزائر #ملكة_جمال_الجزائر #algeria

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

ماغي عبّرت عن إشادتها بثقافة خديجة بن حمو، فأضافت قائلة :"شاهدت لها لقاءًا كانت فيه مثقفة وملفتة وودودة..حاسبوا أنفسكم قبل أن يحاسبكم الله.. كل التقدير والاحترام والمحبة للصبية.. وبالتوفيق لها في مسيرتها".

نسرين طافش توجه رسالة للمنتقدين

بدورها، الفنانة نسرين طافش نشرت تدوينة  وجهت فيه رسالة لكل المنتمرين بشكل عام مشيرة الى أنها لا تقصد برسالتها شخص معين، إلا أن تدوينتها جاءت تزامنا مع ما تتعرض له ملكة جمال الجزائر من حملات سخرية.

وكتبت نسرين طافش في تدوينتها :".. اعتزي بجمالك مهما كان لون بشرتك .. طولك او وزنك .. بلدك او دينك او معتقداتك .. مهما كنتي مختلفة شكلا او فكرا .. اذا زعجك شي بشكلك الخارجي صلحيه او عدليه بدون ما يتحول الموضوع لهوس .. اذا متصالحة مع شكلك خليه .. اشتغلي على تطوير نفسك و فكرك .. و طول ما روحك حلوة و لطيفة و محبة و قلبك نقي و فكرك قوي مرن متقبل منفتح و واعي .. اذا انت الملكة كيف ما كان شكلك .. انت ملكة"، وختمت قائلة :"اهداء ليس لشخص او ضد شخص .. هو فقط اهداء لكلللل النساء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وكانت الفنانة أصالة نصري دافعت ايضا عن ملكة جمال الجزائر 2019 خديجة بن حمو والتي تعرضت لعاصفة من الانتقادات والسخرية والتنمر على مواقع التواصل بعد تتويجها باللقب.