صورة: أصالة تدعم ملكة جمال الجزائر برسالة خاصة بعد تعرضها للتنمر والانتقادات

اصالة

اصالة

ملكة جمال الجزائر 2019

ملكة جمال الجزائر 2019

اصالة تدعم ملكة جمال الجزائر

اصالة تدعم ملكة جمال الجزائر

خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر 2019

خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر 2019

اصالة توجه رسالة لملكة جمال الجزائر بعد تعرضها للتنمر

اصالة توجه رسالة لملكة جمال الجزائر بعد تعرضها للتنمر

تدخلت الفنانة أصالة نصري في الجدل المثار حول ملكة جمال الجزائر 2019 خديجة بن حمو، والتي تعرضت لعاصفة من الانتقادات والسخرية والتنمر على مواقع التواصل بعد تتويجها باللقب، وقررت أصالة دعمها برسالة خاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تتغزل بملكة جمال الجزائر 2019

ونشرت أصالة صورة لخديجة بن حمو، ملكة جمال الجزائر 2019، على حسابها بانستقرام، ووجهت إليها رسالة خاصة لدعمها ضد حملات السخرية والتنمر وقالت:" هنيئا للجزائر الحبيبة هذه الملكة... الّتي هي برواز لثقافة امتزج فيها الجمال بالعقل، والشموخ في الحضور، أحببتها ووجدت فيها كلّ ماهو مطلوب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khadidija Ben Hamo (@khadidija_benhamo) on

وواصلت أصالة تغزلها في ملكة جمال الجزائر قائلة:" فلا حدود للجمال في عين من يعلم، أنّ الجمال والحضور والقبول ليس لهم مقاييس محدّده ، إلّا عند من حدّد بنفسه لروحه وقلبه وعيناه ، مايقبله عقله المهترئ وشعوره المحدود وضميره المهلل خديجة بن حمو جميلة وملكة من أرض الأبطال الجزائر".

وكانت خديجة بن حمو قد فازت مؤخراً بلقب ملكة جمال الجزائر 2019 وتعرضت لحملات تنمر وسخرية على مواقع التواصل، والتي وصلت إلى الاتهامات العنصرية ضدها، وهو ما جعلها ترد في عدة تصريحات لها بانها فخورة بجمالها وبفوزها باللقب وتحقيق حلمها وانها لا تهتم بما يثار على مواقع التواصل.