فيديو: نرمين الفقي تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة وهكذا تفاعلت مع أغنية "3 دقات"

نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي تثير الجدل بتصريحاتها

نرمين الفقي تثير الجدل بتصريحاتها

الفنانة نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي

نرمين الفقي تعود للاضواء

نرمين الفقي تعود للاضواء

نرمين الفقي

نرمين الفقي

عادت الفنانة نرمين الفقي إلى الأضواء وإثارة الجدل مجدداً بعد فترة طويلة من الابتعاد، وأثارت الجدل مؤخراً بظهورها في برنامج "حكايتك" الذي كشفت به عدة أسرار من حياتها وأطلقت به تصريحات جريئة أعادتها للأضواء.

نرمين الفقي تتحدث عن عزوبيتها ومواصفات رجل أحلامها

وكشفت نرمين الفقي عن تحملها المسئولية في سن صغيرة رغم عدم زواجها حتى الآن، وقالت في تصريحاتها بالبرنامج إنها تحملت مسئولية أسرتها بجانب مسيرتها الفنية، وان جمالها ليس مرتبط بعدم زواجها، مشيرة إلى ان جمالها تسبب لها في عدة مشكلات ومضايقات وغيره، وقالت انها تبحث عن زوج يحترمها ويمتهن مهنة مشرفة ويكون من نفس مرحلتها العمرية.

ولاقت تصريحات نرمين الفقي في البرنامج اهتماماً كبيراً من الجمهور ورواد مواقع التواصل، والتي وصفها البعض بالجريئة بسبب حديثها عن عزوبيتها وعدة أمور اجتماعية أخرى، وقالت نرمين ان ما يحزنها هو خروج شائعات الزواج بكثرة عليها خاصة عندما ترتبط الشائعات بالمقربين منها.

وشاركت نرمين الفقي جمهورها على انستقرام كواليس حلقتها في البرنامج ونشرت فيديو وهي ترقص على أغنية "3 دقات" أثناء التصوير، وقالت:" أغنية مفرحة حتى لو تعبان وبتصور 14 و15 ساعة وبتنزل في البرد لازم نجتهد ونشتغل ونعتمد على نفسنا.. محدش هينفعك الا نفسك.. ربنا يوفق الجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermine El Fekiofficial (@nermine_elfeky) on

وكان آخر ظهور للفنانة نرمين الفقي في مسلسل "ابو العروسة" مع الفنان سيد رجب وسوسن بدر ولاقى دورها تفاعلاً كبيراً من الجمهور ويعرض الجزء الثاني من المسلسل في هذه الأيام بعد عرضه لأول مرة العام الماضي.