أول رد من محمد فؤاد على أزمة اتهامه بالتهرب بسبب ألبومه الجديد

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد فؤاد يرد على اتهامه بالتهرب

محمد فؤاد يرد على اتهامه بالتهرب

محمد فؤاد متهم بالخداع والتهرب

محمد فؤاد متهم بالخداع والتهرب

محمد فؤاد على غلاف البومه الجديد

محمد فؤاد على غلاف البومه الجديد

محمد فؤاد يوضح ازمة البومه الجديد

محمد فؤاد يوضح ازمة البومه الجديد

خرج الفنان محمد فؤاد عن صمته في قضية اتهامه بالنصب والتهرب من تعاقده على ألبومه الجديد من شركة "قنوات"، والتي أصدرت بياناً منذ فترة اكدت فيه تعاقدها مع فؤاد منذ سنوات ولم يلتزم به.

محمد فؤاد يعلق على اتهامه بالتهرب

واتهمت شركة "قنوات" محمد فؤاد بالتهرب من تنفيذ تعاقده معها بتوزيع ألبومه الجديد والذي كان مقرر طرحه في 2012، وذكرت انه حصل على جميع مستحقاته كاملة ولكنه تهرب وماطل في تنفيذ التعاقد لذلك قررت مقاضاته، ورد فؤاد على هذه الاتهامات ببيان على صفحته بفيسبوك، أعلن فيه مقاضاته للشركة بتهمة التشهير بيه.

وقال محمد فؤاد في بيانه:" ينفى الفنان محمد فؤاد بصفته وشخصه جملة وتفصيلا ً ما تدعيه كذبا ً شركة قنوات عبر بيان لها على المواقع الألكترونية وعبر الصحافة بأن بينها وبينه عقد مباشر أو أى أتفاقات ملزمه له أو أى عقد أحتكار أو حصوله على أى مبالغ ماليه منها أو خلافه وقيامها بوهم الجميع بأنها كما لو كانت متعاقدة معه..".

وأضاف محمد فؤاد في بيانه انه سيعلن عن إسم الشركة التي تعاقد معه لتوزيع ألبومه الجديد، وذلك في أول تصريح له بعد وفاة شقيقه الشهر الماضي، واحتفاله برأس السنة مع جمهوره رغم حالة الحداد، ويسعى فؤاد لطرح ألبومه المؤجل "سلام" هذا العام بعد غياب لما يقارب 8 سنوات عن اصدار الألبومات منذ ألبومه الأخير "بين ايديك" في 2010.