نادين نجيم تبكي على الهواء بسبب والدها وتكشف عن طموحاتها ..بالفيديو

نادين نجيم تبكي على الهواء

نادين نجيم تبكي على الهواء

نادين نجيم ضيفة رابعة الزيات

نادين نجيم ضيفة رابعة الزيات

نادين نجيم تكشف عن طموحاتها في برنامج قصة حلم

نادين نجيم تكشف عن طموحاتها في برنامج قصة حلم

نادين نجيم في برنامج قصة حلم

نادين نجيم في برنامج قصة حلم

نادين نجيم اطلت في برنامج قصة حلم

نادين نجيم اطلت في برنامج قصة حلم

نادين نجيم في برنامج "قصة حلم" مع الإعلامية رابعة الزيات على تلفزيون "لنا"، إنهارت بالبكاء على الهواء أثناء الحديث عن والدها الراحل متحدثة عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته، كما كشفت عن أحلامها المستقبلية وأمنياتها لعائلتها.

نادين نجيم تكشف تفاصيل وفاة والدها

وكشفت الممثلة اللبنانية نادين نجيم خلال الحلقة عن مرض والدها مشيرة الى أنه أصيب بالسرطان على الرغم من الحياة الصحية التي كان يعيشها، ولم يصمد أكثر من 6 أشهر ليقضي عليه المرض، مشيرة الى أنها حققت أملها بأن يشاهد مسلسلها الجديد "طريق" والذي أبدى سروره به.

نادين نجيم قالت بأنه رغم قوتها وصلابتها في فترة مرض والدها، لكنها كانت تتألم مع كل لحظة عاناها والدها في فترة مرضه، خصوصا أثناء توديعه أحفاده، مشيرة الى أن أقسى لحظة عاشتها معه عندما دخل في فترة من "الكوما" وفقد قدرته على التواصل والكلام، فجلست الى جانب سريره، ليهمس لها "حبيبي يا بيي"، وهي الكلمات الأخيرة التي قالها لها، فدخلت هنا في نوبة بكاء مرة ثانية على الهواء.

نادين نجيم التي قالت بأنها كانت تحلم بايجاد علاج نهائي لمرض السرطان، أشارت الى أنها كانت قوية وعقلانية وصمدت طوال فترة صراع والدها مع مرضه.

نادين نجيم وأحلامها العملية والعائلية

وعلى صعيد أحلامها، كشفت نادين نجيم بأنها تحلم بدخول مجال "البيزنس" مستقبلاً لأنها تحب كثيراً ذلك، وعن ظروف حياتها السابقة، قالت بأنها عاشت ظروف قاسية في الحرب على غرار الكثيرين في تلك الفترة، وفيما يتعلق بأحلامها لأولادها تمنت بأن يكملوا دراستهم وينالوا الشهادات العالية وأن تفتخر بهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابعة الزيات- Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial) on

وبالنسبة الى بداياتها، أكدت نادين نجيم بأنها تقاضت مالا زهيدا على أحد أعمالها في بداياتها ولم ترفض اي عمل بسبب المال، ولم تندم على اي عمل قدمته.

وحول تراتبية الأسماء على اي عمل جديد تقوم به، قالت بأنها تتنازل في بعض الاحيان، خاصة اذا كان الممثل او الممثلة لا يتقبل ان يكون اسمها قبله، مشددة على انها تتصرف مع بعض النجوم الكبار بأخلاق وتحترمهم ولا تطلب ان يكون اسمها قبل.