هيفاء وهبي تفاجئ الجميع بمواصفات شريك حياتها وتختار إليسا ويارا بهذين الحفلين

هيفاء وهبي في برنامج لهون وبس

هيفاء وهبي في برنامج لهون وبس

هيفاء كشفت عن مواصفات غير متوقعة لشريك حياتها

هيفاء كشفت عن مواصفات غير متوقعة لشريك حياتها

هيفاء في

هيفاء في "هيفاء وبس" مع هشام حداد

اطلالة هيفاء في برنامج لهون وبس

اطلالة هيفاء في برنامج لهون وبس

هيفاء اتسمت بخفة دمها في حلقة لهون وبس

هيفاء اتسمت بخفة دمها في حلقة لهون وبس

هيفاء وهبي حلّت ضيفة في حلقة جديدة على برنامج "لهون وبس" على الفضائية اللبنانية   LBC  وLDC والذي تحول اسمه مؤقتا الى "لهون وهيفاء" لإستضافتها الإستثنائية فيه، واتسمت الحلقة بخفة دم النجمة اللبنانية ودلالها الأنثوي، فيما فاجأت الجميع بكشفها عن مواصفات غير متوقعة لشريك حياتها المنشود.

هيفاء وهبي ومواصفات شريك حياتها

هيفاء كشفت في الحلقة بأنها لا تمانع الإرتباط بشخص يفتقد المقاييس المثالية في الشكل والوزن، كالشخص السمين او من لديه "كرش"، مشيرة الى أنها لا تطلب المقاييس التي تشاهدها على التلفزيون بأن تتوفر في شريك حياتها، وأعطت مثلا بأنه هناك شخص "تتفرج عليه، وشخص تعاشره".

إجابة هيفاء فاجأت الكثير من جمهورها الذين توقعوا بأنها لن ترضى إلا بشخص يوازيها بجمالها ورشاقة قوامها، فأثنوا على كلامها وثقتها بنفسها بهذا الإطار بهذا الإطار.

هيفاء ومطربيها المفضلين

وضمن فقرة الفنانات وحفلاتهن، إختارت هيفا زميلتها ​نوال الزغبي​ لحضور حفلتها ليلة رأس السنة،  والفنانة ​إليسا​ ليلة يوم الحب، أما لحفلة عيد ميلادها فإختارت الفنانة يارا، أما من بين الفنانين فرسى اختيارها على الفنان وائل كفوري لحضور حفله، عبّرت عن محبتها الكبيرة لـ الفنان ​ملحم زين​، كذلك قالت بانها تحب الفنان آدم ولا مانع لديها في غناء ديو معه.

وعلى صعيد التمثيل، تمنت العمل الى جانب الممثل اللبناني ​يورغو شلهوب​ والممثل اللبناني ​باسم مغنية​ والممثل السوري ​باسل خياط​.

وفي سياق آخر، لفتت هيفاء أنظار الجميع ببراعة إجادتها للمفرادت باللهجة المصرية حيث شرحت لمقدم البرنامج هشام حداد، الكثير من الكلمات المصرية المتداولة شعبياً وقالت: "الآن أنا قادمة من مصر وهم ملوك "القلش"، يعني التلاعب بالكلمات.