كيف احتفل محمد هنيدي بنجاح أولى ليالي عرض "3 أيام في الساحل"؟

محمد هنيدي

محمد هنيدي

محمد هنيدي وأبطال مسرحية

محمد هنيدي وأبطال مسرحية "3 ايام في الساحل"

3 ايام في الساحل

3 ايام في الساحل

هنيدي وسط فريق مسرحيته الجديدة

هنيدي وسط فريق مسرحيته الجديدة

محمد هنيدي ومجدي الهواري

محمد هنيدي ومجدي الهواري

انطلقت أمس، الخميس الموافق 10 يناير، أولى عروض مسرحية "3 أيام في الساحل" التي يعود بها الفنان محمد هنيدي إلى المسرح مرة أخرى بعد غياب دام لما يقرب 16 عامًا، وذلك على مسرح كايرو شو بمدينة 6 اكتوبر.

محمد هنيدي

صناع "3 أيام في الساحل يحتفلون بأول أيام عرض

من جانبه نشر المخرج مجدي الهواري، مخرج العرض المسرحي، مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيه رفقة محمد هنيدي في الكواليس عقب انتهاء العرض وإسدال الستار، وحولهما عدد كبير من العاملين بالمسرحية.

الزغاريد تملأ مسرح "كايرو شو"

وحمل المشاركين في مسرحية "3 أيام في الساحل" كل من محمد هنيدي ومجدي الهواري على أكتافهما، وظلوا يرددون الأغنية الخاصة بالعرض المسرحي، ويصفقون ويطلق بعضهم الزغاريد، احتفالًا بنجاح أول أيام عرض المسرحية.

وظهرت ملامح السعادة والحماس على محمد هنيدي الذي أبدى قبل ذلك مدى تشوقه لمقابلة الجمهور على المسرح مرة أخرى، بعد غياب طويل، أما مجدي الهواري فعلق على الفيديو قائلًا: "يوم تاريخي لكايرو شو.. الحمد لله الحلم اتحقق"، حيث أنه حرص في الفترة الماضية على مشاركة الجمهور بكافة التجهيزات الخاصة بالمسرحية الجديدة.

محمد هنيدي ومجدي الهواري

أبطال "3 أيام في الساحل"

يذكر أن مسرحية "3 أيام في الساحل" من إخراج مجدي الهواري وبطولة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور وسامية الطرابلسي بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة من الشباب

هنيدي وسط فريق مسرحيته الجديدة