النجوم يهنئون سميرة سعيد بعيد ميلادها.. شاهدوا رسالة سعد لمجرد لها

احتفلت النجمة الكبيرة سميرة سعيد، أمس، الخميس، الموافق 10 يناير، بعيد ميلادها الـ61، حيث تتمتع الديفا بحب عدد كبير من زملائها الذين حرصوا على تهنئتها بعيد ميلادها عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صورة ذات صلة

سعد لمجرد 

كان في مقدمة هؤلاء المطرب المغربي سعد لمجرد الذي وجه لسميرة سعيد رسالة محبة طويلة عبر انستجرام، حيث كتب لها: "سنة سعيدة على حبيبة قلبي الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، استفدت منك الحرفية والأخلاق والتعامل مع صعاب الحياة، أنتِ مثل أعلى لكل فنان يريد الوصول إلى المجد لتشريف بلده ورفع الراية إلى أعلى الأفق... أحبكِ، نحبكِ، وسنظل دائمًا ننتظر جديدكِ يا حبيبة المغاربة والجماهير كلها، كل عام وأنتِ بألف خير".

نادية الجندي 

كذلك الفنانة نادية الجندي التي حرصت على تهنئتها عبر انستجرام، فنشرت بعض الصور التي جمعتها بسميرة سعيد في أحد المناسبات في الماضي، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة وبخير وناجحة وشباب علطول.. وعقبال 100 سنة".

سارة الطباخ

أما الإعلامية سارة الطباخ فأعادت نشر مقطع فيديو من عيد ميلاد سميرة سعيد في العام الماضي، والتي ظهرت فيه سميرة وهي تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد على أنغام أغنيها الشهيرة "هوا هوا"، وعلقت سارة عليه قائلة: "كل سنة وأنتي حبيبتي وصاحبتي، كل سنة وأنتي الديفا ناجحة ومتألقة.. بحبك قد الدنيا دى كلها".

لطيفة التونسية

فيما قامت الفنانة التونسية لطيفة بنشر إحدى صور سميرة سعيد عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيبة يا أغلى سمورة".

لطيفة تهنئ سميرة سعيد بعيد ميلادها