مشادة طريفة بين شريف منير ورانيا يوسف..بالفيديو

رانيا يوسف

رانيا يوسف

شريف منير

شريف منير

رانيا يوسف في برنامج انا وبنتي

رانيا يوسف في برنامج انا وبنتي

شريف منير ورانيا يوسف

شريف منير ورانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، عبر شاشة ON E، وتحدثت رانيا عن أبرز المشكلات التي تواجه الرجل والمرأة.

شريف منير يصف رانيا يوسف بـ"المدمنة"

وفي البداية أشاد الفنان شريف منير بحب رانيا يوسف الشديد للرياضة، حيث وصفهما بـ"المدمنة"، مؤكدًا أنه كان يقابل رانيا في النادي باستمرار لكنها كانت تأخذ وقتًا أطول منه كثيرًا في أداء التمارين الرياضية.

مشادة طريفة بين رانيا يوسف وشريف منير

وعند حديثهم عن المرأة ومدى حريتها في بعد زواجها في أداء ما تحبه، نشب مشادة طريفة بين رانيا يوسف وشريف منير، حيث إن رانيا ترى إن الزوجة من حقها أن تفعل ما تريد، كما أنها من حقها اتخاذ قرار العمل بعد الزواج، دون انتظار موافقة زوجها، لكن "منير" تمسك بأن الزوج من حقه الاعتراض على عمل زوجته بعد الزواج، لافتًا إلى أن ذلك من الممكن قرارات المرأة تؤثر سلبًا على أسرتهما.

رانيا يوسف ورأيها في نصائح الأصدقاء

كذلك أوضحت الفنانة رانيا يوسف أن هناك بعض النساء من الممكن أن ينصحن صديقاتهم ببعض النصائح التي قد تضرهن، وأيضًا هناك رجال قد ينصحون أصدقائهم بأراء تضر حياتهم الأسرية.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف قد أثارت الجدل مؤخرًا بسبب ارتدائها فستان جريء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أصبحت محور حديث وسائل الإعلام، وتصور رانيا حاليًا 3 أفلام هم "عش الدبابير" و"ملايكة إبليس" و"دماغ شيطان".