بعد هيفاء وهبي.. لطيفة تتصالح مع فلة الجزائرية بعد 25 عاماً من الخلافات

فاجأت الفنانة لطيفة جمهورها بلقاء الفنانة فلة الجزائرية في بيروت أمس، وانهاء خلافاتهما التي دامت لما يقارب 25 عاماً تبادلا فيها الاتهامات والتصريحات العدائية لذلك اعتبرها البعض مصالحة تاريخية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by huge fan of latifa (@nahla_latifa) on

فلة تعلق على تصالحها مع لطيفة

ونشرت الفنانة فلة الجزائرية عبر خاصية الستوري  على انستقرام فيديو لها مع هيفاء وهبي ولطيفة أثناء تواجدهما في احدى المناسبات الخاصة ببيروت، وظهرت فلة وهي تغني للطيفة أمام الجميع وتمازحها رغم الخلافات العلنية بينهما، ونشرت صورة تجمعها بها وقالت ان المصالحة تمت عن طريق هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by huge fan of latifa (@nahla_latifa) on

وتداول جمهور لطيفة فيديو لها مع فلة الجزائرية تبادلا فيه القبلات والمزاح وكشفت لطيفة عن استعداد فلة لتلحين أغنية جديدة لها ليكون التعاون الأول لهما بعد المصالحة، ومازحت فلة قائلة إنها ستشتمها بعد ان تلحن لها الأغنية، وذلك بعد ان  سنوات طويلة تبادلاً فيها التصريحات العدائية.

وكانت لطيفة قد اجتمعت أيضاُ أمس بالفنانة هيفاء وهبي في بيروت وأنهت خلافاتها معها أيضاُ والتي اندلعت بسبب تصريح لطيفة بعدم رغبتها في استضافة هيفاء وهبي في برنامجها "يلا نغني"، وهو ما تسبب في غضب هيفاء وهبي وهجومها عليها قبل ان تتصالح معها ومع فلة في بيروت أمس.