فيديو.. زهرة عرفات تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار 3 مرات

زهرة عرفات

زهرة عرفات

زهرة عرفات تعترف بمحاولة انتحارها

زهرة عرفات تعترف بمحاولة انتحارها

الفنانة البحرينية زهرة عرفات

الفنانة البحرينية زهرة عرفات

زهرة عرفات تكشف تفاصيل محاولة انتحارها 3 مرات

زهرة عرفات تكشف تفاصيل محاولة انتحارها 3 مرات

حلت الفنانة البحرينية زهرة عرفات ضيفة على أحد البرامج الإذاعية، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها خلال الحلقة وهي تعترف بمحاولتها الانتحار 3 مرات.

زهرة عرفات تكشف تفاصيل محاولات انتحارها 3 مرات

وأوضحت الفنانة البحرينية أنها حاولت الانتحار للمرة الأولى في عمر الـ16 عامًا، بسبب بعض الضغوطات التي مرت بها، لافتة إلى أنها تخشى دائمًا على أبنائها، والمراهقين في هذا العمر، الذين يعتقدوا مع أي ضغط يمرون به، أن العالم بأكمله يقف ضدهم، وأن التخلص من الحياة هو أسهل شيء، بحسب قولها.

ولفتت زهرة عرفات إلى أن التفكير بهذه الطريقة من قبل المراهق، هو أمر "غبي"، رغم أن الفتى أو الفتاة في هذه اللحظة يرى تلك الضغوطات شيئًا كبيرًا.

محاولة انتحار في الـ19 من عمرها 

وكشفت زهرة عرفات عن ثاني محاولات انتحارها، حيث قالت إنها كانت في التاسعة عشرة من عمرها، وكانت متزوجة في تلك الفترة، لكنها أقدمت على الانتحار ثانية، مُستنكرة ما فعلته، مؤكدة أنها إنسانة قوية ولا تدري لماذا فعلت ذلك.

أحدث أعمال زهرة عرفات 

الجدير بالذكر أن زهرة عرفات تستعد لتقديم مسرحية كوميدية جديدة بعنوان "صلبوخ وعائلته الكريمة"، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.

وتؤدي الفنانة البحرينية في المسرحية دور البطولة، ويشاركها فيه كل من ميس كمـر وعبد الله الحمادي وفيصل العامري وفهد العامري وهشام الزدجالي وغيرهم، وهي من تأليف فاطمة العامر وإخراج خالد أمين.

كما تشارك في بطولة المسرحية الكوميدية "ممنوع الخروج"، تأليف عبد العزيز صفر ومحمد الشريدة وإخراج عبد العزيز النصار، وتقدم ضمن فعاليات "XJED"، ثلاثة أيام، حتى السبت 12 يناير الجاري على مسرح الواجهة البحرية بجدة في المملكة العربية السعودية.