شاهدوا كيف يدلل حسام حبيب بنات زوجته شيرين عبد الوهاب

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلالا الساعات الماضية، بعض من الصور الرسمية لحفل زفاف إيمان، شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي أقيم قبل أيام قليلة.

الصور الرسمية لزفاف شقيقة شيرين عبد الوهاب 

وأظهرت الصور العديد من اللحظات المميزة التي نالت إعجاب متابعو شيرين عبد الوهاب، وكانت من أكثر تلك اللحظات، الصور التي جمعت ابنة شيرين بزوج والدتها حسام حبيب، حيث بدا فيها تأقلم وانسجام الاثنين، خلال حديثهما سويًا أو رقصهما معًا.

حسام حبيب وابنة شيرين 

طريقة معاملة حسام حبيب لابنة زوجته، انعكست على ملامح شيرين عبد الوهاب التي أبدت سعادتها الشديدة عندما تبادل الاثنين الحديث، وتشاركا في أداء إحدى الرقصات.

شيرين تقبل يد شقيقتها

كذلك من أكثر اللحظات المميزة، هو مساندة شيرين لشقيقتها وقت عقد القران، واحتضانها لها، وتقبيل يدها، لتختفي حالة النجومية التي طالما تحيط بشيرين عبد الوهاب في كل ظهور لها، وتحل محلها حميمية العائلة والمحبة الواضحة من الشقيقة الكبرى لشقيقتها الأصغر سنًا.

وكان حفل زفاف إيمان عبد الوهاب قد أقيم مؤخرًا في أحد الفنادق بالقاهرة، وأحيته المطربة الشعبية بوسي، وشاركتها شيرين في أداء بعض الأغاني، كما ارتدت شيرين عبد الوهاب فستانين، أحدهما باللون البيج والآخر باللون الكحلي.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على انستجرام، صورة لها برفقة شقيقتها، وهنأتها على الزواج، وقالت: "ألف حمد وشكر ليك يا رب.. مبروك يا نور عيني".