إبنة محمد رمضان ترقص على أغنية "مافيا" ..بالفيديو

موجة تفاعل المشاهير مع أغنية "مافيا" للفنان المصري محمد رمضان ورقصهم على إيقاعها،  إنتقلت لإبنته التي لم تتمالك نفسها بالرقص لدى مشاهدتها الأغنية على محطة التلفزيون.

ابنة محمد رمضان ترقص على "مافيا"

ونشر الفنان محمد رمضان عبر ستوري انستغرام مقطع فيديو طريف لإبنته "كنز" من داخل منزله، وهي تتسمر أمام الأغنية  ثم تحمست بالرقص على وقع أنغامها بطريقة عفوية لم تخلو من شقاوة الصغيرة وطرافتها.

محمد رمضان الذي يعيش النجاح الساحق بأغنية "مافيا"، علق  على الفيديو قائلًا:"بنتي كنز".

وتشهد أغنية "أنا مافيا" لمحمد رمضان انتشارا واسعا بين الجمهور والمشاهير وذلك بعد طرحها بأقل من أسبوع حيث  تجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـ20 مليون على يوتيوب.

حذف مقاطع من كليب "مافيا"

ورغم توقع الكثيرون بأن يكون فيديو كليب "مافيا" هو رد على كليب "كوبرا" لـ الفنانة بشرى، إلا ان مخرج العمل ياسر سامي دحض هذه الإعتقادات في لقاء له ضيفًا مع برنامج "ET بالعربي" موضحا بأنه حذف بعض المشاهد من الكليب قبل تصويره حتى لا يتم تفسيره بهذا الإطار.

 

وقال ياسر سامي مخرج  كليب "مافيا" أنه  أثناء العمل على تصوير الأغنية، علم صناعها أن الفنانة بشرى تصور أغنية "كوبرا" تنتقد فيها محمد رمضان، كما علموا بتفاصيل الكليب، ما اضطرهم الى حذف بعض المشاهد وبينها مشهد وجود "قطة" حتى لا يقول أحد إنه يقصد بهذا المشهد بشرى.

أغنية مافيا من تأليف محمد الفنان وشيندي وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض ومونتي وفرقة المدفعجية، وإخراج ياسر سامي.