آخر التغريدات: نجوى كرم ترد على إليسا ..وأحمد الفيشاوي غارق بالرومانسية

نجوى كرم ردت على زميلتها اليسا التي وجهت لها رسالة تهنئة، أما أصالة نصري فطرحت أحدث أعمالها الغنائية، فيما احتفلت أمل بوشوشة بتسلمها جائزة عن أفضل ممثلة للعام 2018، أما نانسي عجرم فأعربت عن حزنها لأوضاع اللاجئين في لبنان في ظل العاصفة "نورما"  التي ضربت البلاد.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي هذا الأسبوع:

أصالة تطرح "لحظات اللقا"

الفنانة السورية أصالة طرحت أغنية جديدة بعنوان "لحظات اللقا" عبر قناتها على "يوتيوب" وهي من كلمات ميزان وألحان بندر سعد وتوزيع ياسر ماجد.

أمل بوشوشة أفضل ممثلة لعام 2018

الفنانة الجزائرية ​أمل بوشوشة​  نشرت فيديو وصور لها وهي تستلم جائزة IARA Award العالمية عن فئة أفضل ممثلة لعام 2018، و عن دورها في خماسية "يا جارة الوادي" الى جانب الممثل السوري عابد فهد وأخرجه الليث حجو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكراً...❤️ #امل_بوشوشة @allaithhajjo @iara_awards @abed.fahed @helenimuaphe

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha) on

وسلمت المنظمة لأمل الجائزة في بيروت بعدما لم تستطع السفر الى لندن بسبب انشغالها بمسلسل "دولار".

نجوى كرم ترد على إليسا

الفنانة نجوى كرم ردت على تهنئة اليسا لها بتوقيعها عقد شراكة مع روتانا وكتبت لها:"الله يبارك فيكي وتكون الصحة تاج عراسك".

وكانت اليسا غردت لنجوى قائلة :"مبروك رجعتك لروتانا.. وانشالله بتتوفقي بكل أعمالك. روتانا ما بتحب إلا الناجحين"، وجاءت تغريدتها بعد اسبوعين من معاتبتها لنجوى لعدم زيارتها او الاتصال فيها أثناء اعلانها عن شفائها من سرطان الثدي.

خالد سليم يعايد والدته

الفنان خالد سليم شارك متابعيه بصورة مع والدته مرفقة بمعايدة مميزة لها في عيد ميلادها، وجاء فيها :" كل سنة و انتي طيبة يا أمي .. و حسّك و نفسك دايماً في الدنيا .. و ما يحرمناش من دعائك لينا و خوفك علينا .. وحنية قلبك علينا .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة و انتي طيبة يا أمي .. و حسّك و نفسك دايماً في الدنيا .. و ما يحرمناش من دعائك لينا و خوفك علينا .. و حنية قلبك علينا .. و مليون شكر ليكي و ل بابا على تعبكم معانا .. و تربيتكم العظيمة لينا .. ربنا ما يحرمنا منك ابداً يا ستّي و تاج راسي .. ربنا يحفظك لينا و يديكي الصحة و طول العمر .. و تربي أولادنا و بناتنا تربية محترمة زي ما ربيتينا.. بحبك اد الدنيا دي كلها يا أمي

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on

احمد الفيشاوي غارق بالرومانسية

الفنان احمد الفيشاوي بدا غارقاً بالرومانسية مع زوجته ندى الكامل حيث نشر صورا لهما وهما يتنزهان في  الشارع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

يذكر أن احمد الفيشاوي يعرض له حاليا فيلم "122" مع الفنان طارق لطفي وامينة خليل واحمد داود والعمل من تأليف صلاح الجهيني واخراج ياسر الياسري.

مايا دياب متحمسة لـ"يصفوا حكي"

الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ بدأت بالترويج لأغنيتها الجديدة  "​يصفوا حكي​"  فنشرت فيديو تشويقي عبر انستغرام وهي تقوم بالحركات الثلاثة "إغلاق فمها، سد أذانها، تغطية عينيها" في تلميح الى كلمات الأغنية التي تتحدث عن عدم مبالاتها بكلام الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#YsouffouHaki

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

نانسي عجرم حزينة على أوضاع اللاجئين

الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ أبدت حزنها  وتعاطفها على أحوال اللاجئين السوريين في لبنان الذين طالتهم  تداعيات العاصفة "نورما" في مخيماتهم، فكتبت قائلة :"بهالبرد وهالعاصفة إللي ما بترحم ما فيي، إلا ما فكر بالناس البردانين بالمخيمات وبالناس الغرقانين مع سياراتن ع الطرقات، بالناس إللي فاتت الماي ع بيوتن بفكر وبسأل: وين هالناس ووين الدولة".

كما  تنافس النجوم على نشر أحدثهم صورهم هذا الأسبوع سواء بلقطات عفوية  أو مع عائلاتهم ، رصدناها لكم في الألبوم المرفق.