محمد حماقي يكشف عنوان وبوستر ألبومه الجديد والجمهور يتهمه بتقليد عمرو دياب

البوم محمد حماقي الجديد حيث بدأ الفنان محمد حماقي العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد، الذي كشف أخيراً عن عنوانه "كل يوم من ده"، بعد فترة طويلة من انتظار جمهوره للألبوم، ولكن حماقي واجه حملة سخرية في أول خطوة للدعاية لألبومه.

محمد حماقي يتعرض للسخرية بسبب عمرو دياب

وبدأت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده" الترويج للألبوم بطريقة مختلفة، إذا طرحت الشركة فيديو تشويقي قصير للألبوم على صفحاتها بمواقع التواصل، وفضلت نشر صورة البوستر في الشوارع أولاً قبل طرحها على مواقع التواصل.

محمد حماقي

وتلقى محمد حماقي سخرية على مواقع التواصل بسبب صورة البوستر في الشوارع، والتي بدا بها بإطلالة غريبة عنه، واتهمه البعض بتقليد عمرو دياب في بوستر ألبومه الاخير "كل حياتي" بارتداء نظارة شمسية والظهور عارياً، ومن المتوقع ان يطرح حماقي صوراً اخرى لبوستر الألبوم خلال الأيام المقبلة.

وكشفت مصادر عن استعداد محمد حماقي لطرح الألبوم خلال شهر فبراير، وطرح بعض الأغاني المنفردة خلال هذا الشهر بالتعاون مع احدى شركات الاتصالات، ويأتي ألبم حماقي الجديد بعد غياب 4 سنوات منذ ألبومه الاخير "عمره ما يغيب"، ويتعاون في الالبوم مع عدد من الموسيقيين والشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعمرو مصطفى وتامر علي ونادر حمدي وتميم وغيرهم.