حلا الترك تثير ضجة بصورة سلفي وتتعرض للإنتقادات لهذا السبب

حلا الترك أثارت الجدل مؤخرا بأحدث صورة سلفي لها على "سناب شات" بعد اختفائها عن السوشيال ميديا لأكثر من أسبوعين، فلاحظ الجمهور عليها تغييرا جديدا أجرته في ملامحها الأمر الذي عرضها للإنتقادات.

هل خضعت حلا الترك لعملية تجميل؟

وتداول نشطاء السوشيال ميديا أحدث صورة للفنانة البحرينية حلا الترك مع إحدى معجباتها بعدما نشرتها عبر تطبيق السناب شات متخذة وضعية "قبلة البطة" في صورتها، إلا ان المتابعين شككوا بخضوع نجمتهم لحقن البوتوكس في شفتيها واللتان بدتا أكثر امتلاء وحجماً عن السابق.

حلا الترك

وانهالت الإنتقادات على حلا الترك معتبرين بأنها ما تزال صغيرة السن على تقنيات التجميل، كما ذكروها بتصريحاتها السابقة وتأكيدها أكثر من مرة بأنها لن تخوض عمليات التجميل وخصوصا وأنها ما تزال في سن مبكرة، بينما دافع آخرون عن نجمتهم مشيرين الى ان وضعية الصورة هي ما جعلت شفتاها تظهران بحجم أكبر.

حلا الترك مشغولة بدراستها

حلا الترك، ابنة المنتج البحريني محمد الترك، كانت خضعت لجلسة تصوير في أواخر شهر ديسمبر 2018 ، وكانت الجلسة آخر ظهور لها عبر حسابها على انستغرام، وبدت حينها بلوك متجدد مع المكياج المتحرف والبشرة المضاءة بتقنية الهايلايتر، كما قامت بتغيير لون شعرها، فبدت بملامح مختلفة، بينما قدمت في نفس السهر حفلا غنائيا بمناسبة العيد الوطني للبحرين.

ويعود سبب قلة نشاطاتها حلا الترك بهذه الفترة لإهتمامها بدراستها فيما كانت قد اعلنت قبل فترة تخليها عن حلم بأن تصبح طبيبة أسنان، لتقرر دراسة إدارة الأعمال.

ومن الجدير ذكره بأنّ حلا الترك وقّعت العام الماضي عقدًا مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" مدته سنوات بعد أن انتقلت وأخوتها محمد وعبد الله للعيش مع والدتهم منى السابر.