أبرز مشاهير برج الجدي من النجوم العرب

يزخر نهاية شهر ديسمبر والأسابيع الأولى من شهر يناير بأعياد ميلاد عدد كبير من النجوم والنجمات العرب، مواليد البرج الأشهر على الإطلاق في الوسط الفني "برج الجدي"، فنجد أكثر من نجم يحتفل بعيد ميلاده في نفس اليوم أو في أيام متتالية، ونرصد فيما يلي أبرز مواليد هذا البرج.

دلال عبد العزيز وسمير غانم

إلهام شاهين وليلى علوي وآل سمير غانم

ومن أشهر النجوم مواليد برج الجدي، الفنانة ليلى علوي وهي من مواليد 4 يناير 1962، وإلهام شاهين مواليد 3 يناير 1961، وياسمين عبد العزيز في 16 يناير، كذلك الثنائي الشهير دلال وسمير اللذان يحتفلان بعيد ميلادهما في يومين متتالين، حيث تحتفل دلال عبد العزيز في 17 يناير وسمير غانم في 16 يناير، أما ابنتهما الكبرى دنيا سمير غانم فتحتفل بعيدها في الأول من يناير.

غادة عادل وهنا شيحة

غادة عادل وهنا شيحة

بالإضافة إلى الفنانة غادة عادل وهنا شيحة اللتان يوافق عيد ميلادهما في نفس اليوم، 25 ديسمبر، والفنانة غادة رجب التي يوافق عيد ميلادها 26 ديسمبر، والفنان سمير صبري الذي يحتفل بعيد ميلاده في اليوم التالي 27 ديسمبر، وغالبًا ما يقيم "صبري" و"رجب" حفل عيد ميلاد واحد يجمع أصدقائهما المشتركين.

كذلك الفنانة نادية لطفي تحتفل بعيدها في الثالث من يناير من كل عام، وهو اليوم نفسه الذي يوافق عيد ميلاد النجمة نيللي، وفي السابع من يناير ينضم الفنان إيهاب توفيق إلى قائمة احتفالات مشاهير برج الجدي بعيد ميلادهم، بينما الفنان محمد نجم في 14 يناير، وفي 19 يناير يحل عيد ميلاد مي عز الدين.

سميرة سعيد

سميرة سعيد وجورج وسوف

وفي العاشر من يناير كل عام تحتفل الديفا سميرة سعيد بعيد ميلاها، ومن مواليد برج الجدي من نجوم الطرب أيضًا الفنان جورج وسوف الذي يحتفل يوم 23 ديسمبر، ويوافق في اليوم نفسه عيد ميلاد الفنان عمرو يوسف، أما المطربة جنات التي احتفلت يوم 3 يناير بعيد ميلادها، والشهور الأولى من حملها الأول معًا.

هيا الشعيبي

أيضًا من مواليد برج الجدي من المشاهير الفنانة هيا الشعيبي والفنانة إيمان والفنان شريف رمزي الذي يوافق عيد ميلادهم يوم 1 يناير، كذلك الفنان طارق العلي من مواليد 18 يناير، والفنان عمرو مصطفى يوم 31 ديسمبر والممثل أشرف زكي يوم 29 ديسمبر.