مخرج كليب "مافيا" يكشف تفاصيل المشهد المحذوف من الأغنية بسبب بشرى

لا زالت أصداء أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان مسيطرة على تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة مع كل صورة ينشرها الفنان الشاب عبر حساباته على السوشيال ميديا، من أجل مزيد من الترويج للأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها قبل أيام.

مخرج "مافيا" يكشف كواليس المشهد المخذوف من الكليب

ويكشف صناع الأغنية باستمرار، بعض من كواليسها سواء وقت أو قبل التصوير، وكان آخرهم المخرج ياسر سامي، الذي حل ضيفًا على إحدى فقرات برنامج "ET بالعربي" وأعلن أنه حذف بعض المشاهد من الكليب قبل تصويره.

وأكد ياسر سامي مخرج كليب "مافيا" أنه في أثناء العمل على الأغنية، علم صناعها أن الفنانة بشرى تصور أغنية "كوبرا" تنتقد فيها محمد رمضان، كما علموا بتفاصيل الكليب، لافتًا إلى أن هناك مشهدًا بكليب "مافيا" كان يتضمن وجود "قطة"، لكنه اضطر لحذف المشهد قبل حتى بدء تصويره، حتى لا يقول أحد إنه يقصد بهذا المشهد بشرى.

ياسر سامي يكشف الهدف من أغنية "مافيا"

وأضاف ياسر سامي أن المشاهد التي ظهر فيها محمد رمضان في الأغنية وهو يطلق النيران، كان المقصود منها أنه يقتل أفكارًا رجعية، لكنه لا يقتل أشخاص، لأنه ليس دمويًا.

الجدير بالذكر أن أغنية مافيا من تأليف محمد الفنان وشيندي وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض ومونتي وفرقة المدفعجية، وإخراج ياسر سامي، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 18 مليون مشاهدة.

أغنية بشرى

وكانت الفنانة بشرى قد طرحت أغنية بعنوان "كوبرا" للرد فيها على الفنان محمد رمضان وأغنياته السابقة التي اعتبرها البعض هجومًا على زملائه، لكن أغنية بشرى نالت انتقادات كثيرة واعتبرها عدد من الجمهور ردًا غير ملائم منها على رمضان، بالإضافة إلى غضب المهتمين بحقوق الحيوانات منها بسبب ظهور أسد تم تخديره في الكليب.