بالفيديو.. عبد الله المقبالي يطمئن الجمهور على حالته الصحية وهيفاء حسين تدعو له

تطورات جديد طرأت على حالة الفنان العماني عبد الله المقبالي الصحية، حيث ظهر في مقطع فيديو جديد طمأن فيه جمهوره على حالته بعد إصابته بوعكة صحية مؤخرًا.

عبد الله المقبالي يطمئن جمهوره على حالته الصحية

ونشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان عبد الله المقبالي وهو يطمئن جمهوره بأن حالته في تحسن مستمر بعدما كان قد أصيب بأورام في المعدة، أدت إلى انخفاض وزنه إلى 40 كيلوجرام.

الفنان العماني عبد الله المقبالي

هيفاء حسين تدعو لزميلها عبد الله المقبالي 

وظهر عبد الله المقبالي وهو يجلس على سرير بأحد المستشفيات في بانكوك، وقال: "الحمد لله.. أحب أطمنكم اني بخير.. وكل يوم في تحسن مستمر"، من جانبها تمنت الفنانة هيفاء حسين الشفاء العاجل لزميلها، قائلة: "الحمدلله رب العالمين، ومنها للأحسن وربي يشافيك يا عبد الله وترجع البلاد سالم غانم".

تفاصيل أزمة عبد الله المقبالي الصحية 

كان الفنان العماني عبد الله المقبالي قد ظهر أبكى متابعيه في مقطع فيديو بثه الإعلامي منذر المزكي منذ فترة، تحدث فيه عن حالته الصحية الحرجة، وعدم وجود مالًا يكفي لمتابعة علاجه، طالبًا المساعدة من أجل استكمال العلاج، حيث كان قد تلقى العلاج في الهند وتايلاند ولكنه لم يتمكن من المتابعة بسبب التكاليف المرتفعة للعلاج.

ولاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا، وتم الإعلان عن تكفل دولة الإمارات بعلاج الفنان العماني عبد الله المقبالي، في أي مكان في العالم، بعد إصابته بورم في المعدة والأمعاء.

الجدير بالذكر أن عبد الله المقبالي هو فنان عماني، مقيم في الإمارات، وقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية أبرزها مسلسل "خيانة وطن".