نوال الزغبي تفاجيء نجوى كرم بهذا التصرف وتفاصيل جديدة عن ألبومها المنتظر

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي ونجوى كرم

نوال الزغبي ونجوى كرم

تفاصيل البوم نوال الزغبي

تفاصيل البوم نوال الزغبي

نوال الزغبي تطرح البوم جديد

نوال الزغبي تطرح البوم جديد

نوال الزغبي

نوال الزغبي

بدأت الفنانة نوال الزغبي العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد والذي أعلنت عنه في نهاية العام الماضي، وشوقت جمهورها إليه بالكشف عن عدة تفاصيل عن الألبوم المنتظر من انتاج شركة "روتانا".

نوال الزغبي تدعم نجوى كرم على مواقع التواصل

وفاجأت نوال الزغبي متابعيها وجمهور نجوى كرم بإعادة نشر فيديو كليب "الليلة ليلتنا" لنجوى كرم وعلقت عليه "بحبك"، وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً بين جمهورها وجمهور نجوى كرم بسبب تصرفها المثير للاعجاب تجاه نجوى خاصة في الوقت الذي تستعد له نوال الزغبي لطرح ألبومها الجديد.

وكشفت نوال الزغبي المزيد من التفاصيل حول ألبومها الجديد وقالت إن الألبوم يضم 10 أغاني من بينها 7 أغاني باللهجة المصرية وأغنية عراقية وأغنيتين باللهجة اللبنانية بجانب فيديو كليب مع مخرج أجنبي ستطرحه بالتزامن مع الألبوم، وذلك لإرضاء جمهورها بأغاني متنوعة، وسيطرح الألبوم في منتصف الشهر الجاري بالتعاون مع شركة روتانا.

وأعلنت نوال الزغبي عن بعض عناوين أغاني الألبوم وفريق عمله، ومنها أغاني :"اه يا سيدي"، "اللي براسي عملته"، "جوا قلبه"، والجمال له ناسه" وغيرها، وتتعاون مع عدد من الملحنين والموسيقيين مثل عمرو مصطفى ومحمود الخيامي والشاعر أمير طعيمة وتوما وعمر صباغ وغيرهم.