النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالفيديو والصور..شاهدوا غناء ورقص عاصي الحلاني مع نجله الوليد في "ديو المشاهير"

عاصي الحلاني يشارك في "ديو المشاهير"
1 / 5
عاصي الحلاني يشارك في "ديو المشاهير"
عاصي الحلاني ونجله
2 / 5
عاصي الحلاني ونجله
الوليد الحلاني وعاصي الحلاني
3 / 5
الوليد الحلاني وعاصي الحلاني
الوليد الحلاني ووالده
4 / 5
الوليد الحلاني ووالده
رقص وليد الحلاني ووالده عاصي الحلاني
5 / 5
رقص وليد الحلاني ووالده عاصي الحلاني

شارك المطرب اللبناني عاصي الحلاني في حلقة الأمس، من برنامج "ديو المشاهير" الذي يُعرض عبر شاشة MTV اللبنانية، حيث قدم أغنية مميزة، يغنيها للمرة الأولى، بعنوان "مش رح فل"، وهي من كلمات الوزير ملحم رياشي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

دويتو عاصي الحلاني ونجله في "ديو المشاهير" 

كما فاجئ عاصي الحلاني، جمهور البرنامج الشهير بتقديم ديو غنائي مع نجله الوليد الحلاني، الذي يتنافس مع متسابقين آخرين على الجائزة الكبرى للبرنامج، وحرص الإثنين على أداء بعض الحركات الراقصة مع الأغنية، وسط تشجيع الحضور.

الوليد الحلاني يعلق على الديو مع والده 

ونشر الوليد الحلاني عبر حسابه على انستجرام، صورًا تجمعه بوالده خلال الحلقة، وهما يتشاركان في الغناء، مُعربًا عن سعادته الشديدة بهذا الدويو، لافتًا إلى أنها لحظة لن يستطيع نسيانها.

وعلّق نجل عاصي الحلاني على الصور قائلًا: "بحياتي ما رح انسى هيدي اللحظة المميزة! بحبك يا أبو الوليد لتخلص الدني وأد ما إحكي ما رح اقدر عبّر عن هالشعور، دايمًا منك باخد الثقة والقوة، الله يحفظك يا قلبي ويخليك فوق راسنا أنا وأمي واخواتي".

عاصي الحلاني يشارك جمهوره بـ"أروع لحظة"

من جانبه نشر عاصي الحلاني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام، خلال أدائه الديو مع نجله الوليد، وعلق عليه قائلًا: "أروع لحظة على المسرح مع الوليد الغالي".

الجدير بالذكر برنامج "ديو المشاهير" هو النسخة العربية من برنامج الغناء الخيري العالمي، حيث يقوم أبرز المغنيين المحترفين العرب بتشكيل فريق مع 13 شخصية مشهورة في مجال غير الغناء ومن خلفيات مختلفة، وذلك مباشرة على الهواء أمام الجمهور ولجنة التحكيم والمشاهدين الذين يصوتون لهم بهدف استبعاد أحدهم أسبوعيًا، ويتم التبرع بالأموال المكتسبة في نهاية كل حلقة إلى مؤسسة خيرية يختارها المشترك.

×