أسبوع صاخب بأعياد ميلاد النجوم ..صور وفيديو

ضجّ هذا الأسبوع بحفلات أعياد ميلاد عدد من النجوم الذين تصادف يوم مولدهم في الأيام الأولى مع العام الجديد، ومن بينهم: حسن الرداد، ليلى علوي، إلهام شاهين، نادية لطفي، المطربة جنات وغيرهم، وشارك المحتفى بهم بصور وفيديوات من أجواء المناسبة السعيدة.

جنات تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المغربية جنات احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها الـ 33، حيث إنها من مواليد 6 يناير عام 1986، ونشرت صورة لها برفقة زوجها المحامي محمد عثمان وهما يقطعان "تورتة" عيد الميلاد، وأرفقت الصور برسالة شكر لكل أصدقائها، قائلة "شكرًا لكل أصدقائي على أمنياتكم لي في عيد ميلادي"، فيما بدا معالم الحمل عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank you my friends for your wishes love you all ❤️ my #birthday #friends #jannat_mahid #جنات

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

حسن الرداد ومفاجأة في عيد ميلاده

النجم حسن الرداد احتفل بعيد ميلاده يوم أمس بعد مرور أيام من تاريخ ميلاده الواقع في 3 يناير، وشارك متابعيه عبر انستغرام بصور من أجواء المناسبة التي حضرها حشد كبير من النجوم وبينهم زوجته إيمي سمير غانم، وشريف رمزي، وشيكو وهشام ماجد، ناهد السباعي،  وآخرون من الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@amysamirghanem A special thanks to my beloved wife for arranging this exuberant birthday party for me! Love you

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وشهد عيد ميلاد حسن الرداد مصالحة بين زوجته ايمي سمير غانم وبين ناهد السباعي، كما وجه لزوجته إيمي رسالة شكر لها جراء اشرافها على الحفل قائلًا: "شكر خاص لزوجتى الحبيبة لترتيب حفلة عبد الميلاد.. أحبك".

عيد ميلاد ليلى علوي والهام شاهين

النجمة ليلى علوي احتفلت بعيد ميلادها الـ57  مرتين هذا الأسبوع، الحفل الأول مع أصدقائها، والثاني في منزلها بحضور شقيقتها الفنانة المعتزلة لمياء وإبنها بالتبني "خالد".

ليلى علوي المولودة يوم 4 يناير، علقت على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد مبارك وسط عائلتي شكرًا لكم جميعًا على كل ما تبذلونه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنه وكل نجوم برج الجدي بخير#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكانت بوسي شلبي أقامت في نفس الوقت احتفالا للنجمتين ليلى علوي وإلهام شاهين في مناسبة عيد ميلادهما الذي تصاف بنفس اليوم، وحضر الحفل العديد من الفنانين وبينهم صفية العمري، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، ونجوم آخرين.

مصطفى خاطر يحتفل بميلاد زوجته

نجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر  احتفل اليوم بعيد ميلاد زوجته روان هلال، ونشر صورة له برفقتها وعايدها قائلا: "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي ربنا يخليكي ليا ودايما مع بعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنه وانت طيبه يا روح قلبي ربنا يخليكي ليا ودايما مع بعض

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

يشار إلى أن الفنان مصطفى خاطر احتفل بزفافه على زوجته روان هلال، في حفل كبير أقيم في أغسطس 2017.

عيد ميلاد نادية لطفي

وفي 4 يناير الجاري، احتفل عدد من الفنانين بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة نادية لطفي الـ82 بالمستشفى الذي تتواجد به، وأهدوها درعاً تكريمياً لها من وزارة الثقافة المصرية تقديراً لتاريخها الفني الكبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عيد ميلاد وتكريم ناديه لطفي جايزه الدولهالتقديريه#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو وصور للحظة احتفال النجوم بعيد ميلاد نادية لطفي في مستشفى العسكري بالمعادي، والذي تتواجد بها نادية لطفي منذ فترة طويلة للعلاج والرعاية الصحية.