بعد أن أحرجها الشاب خالد..فلة الجزائرية تكشف سبب بكائها الحقيقي في برنامج "مع فريدة"

الفنانة فلة الجزائرية لازالت حديث الجمهور، خاصة بعد تصريحها في أحد البرامج التي عُرضت على التلفزيون الجزائري تزامنًا مع احتفالات العام الجديد؛ بأنها كانت تربطها قصة حب بزميلها الفنان الشاب خالد في بداية مشوارها الفني.

فلة تكشف سبب بكائها الحقيقي 

وكانت فلة الجزائرية قد حلت ضيفة على برنامج "مع فريدة"، وبمجرد عرض مقطع فيديو من دويتو قديم قدمته مع الشاب خال في برنامج "تاراتاتا"؛ انهارت فلة في البكاء، وبدأ متابعو البرنامج يتوقعون أنها بكت بسبب حنينها لفترة ارتباطها بالمطرب الجزائري.

لكن فلة حرصت على توضيح سبب بكائها في البرنامج، من خلال بيان مقتضب نشرته عبر حسابها على تويتر، وقالت فيه إن سبب انهيارها في البكاء هو حنينها لتلك السنوات وصغر سنها وقتها، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج ضخم مثل "تاراتاتا"، بجانب إطلالتها وصوتها.

فلة وقصة حبها مع الشاب خالد 

وكانت فلة الجزائرية قد كشفت للمرة الأولى خلال هذا البرنامج عن علاقتها بالشاب خالد، وأشادت برقيه ودعمه لها، ولفتت إلى فخرها الشديد بوقوفها أمامه ومشاركتها له في دويتو غنائي.

بطريقة غير مباشرة.. الشاب خالد يرد على فلة 

لكن بعد الحلقة، وحديث فلة عن قصة ارتباطها بالشاب خالد، فوجئ متابعو النجم الجزائري برده غير المباشر عليها، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بزوجته، ورسالة رومانسية وجهها لها، مؤكدًا أنها حبه الأول والأخير.

وقال الشاب خالد في رسالته الرومانسية لزوجته: "حبي الأول، أول وآخر زواجي هي نور حياتي.. زوجتي من أعطتني أجمل 5 أطفال، الذين قدموا لي أيضا متعة وفرحة الاستمرار في إعطاء السعادة لجمهوري أحبك يا سميرة".