الصور الأولى لغادة عادل مع أمير كرارة في كواليس الفيلم المنتظر "كازابلانكا"

تعيش الفنانة غادة عادل هذه الفترة حالة نشاط فني كبيرة، بعد فترة من الغياب والابتعاد عن المشاركات السينمائية والتلفزيونية، وبدأت منذ أيام تصوير دورها في فيلم "كازابلانكا"، الذي يجمع عدد من النجوم العرب ويعتبر من أضخم انتاجات 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

غادة عادل تستعيد نشاطها وتظهر بإطلالة جديدة

ونشرت غادة عادل صوراً جديدة لها من كواليس تصوير فيلم "كازابلانكا" في المغرب، واستعرضت اطلالتها الجديدة التي تظهر بها بالفيلم، حيث تجسد دور فتاة مغربية تدعى "فيفا" تنضم إلى فريق مصري لتنفيذ احدى العمليات الخاصة بالمغرب ومنهم أمير كرارة وإياد نصار ومحمود البزاوي وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on

ونشر المخرج بيتر ميمي الصور الأولى من كواليس الفيلم بعد اجتماع أبطاله بالكامل لأول مرة، وعلى رأسهم إياد نصار الذي انضم حديثاً بدلاً من الفنان باسل خياط، وكذلك عمرو عبد الجليل وغادة عادل ودلال عبد العزيز وعدد من ضيوف الشرف، ومن المتوقع عرض الفيلم في صيف 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on

وتعاقدت غادة عادل مؤخراً على المشاركة في مسلسل جديد لرمضان لمقبل بعنوان "ملايكة ابليس"، مع الفنانة رانيا يوسف وعدد من النجوم، وتنتظر عرض فيلمها "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز الفترة المقبلة، وذلك بعد حالة الجدل التي اثارتها العام الماضي بقصة طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري وعودتهما مرة أخرى في نهاية العام.