نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة إبنتها ..بالفيديو

إحتفلت الفنانة المصرية نشوى مصطفى بخطوبة ابنتها الشابة مريم بأجواء بهيجة داخل منزلهما العائلي وبحضور حشد من أقارب وأصدقاء العروسين.

نشوى مصطفى تحتفل بخطوبة ابنتها

وشاركت نشوى مصطفى جمهورها عبر حسابها على الفيسبوك بفيديوات من الحفل معربة عن سعادتها العارمة بأنها أصبحت "أم العروسة" حيث علقت قائلة :""أنا أم العروسة، خلاص كبرت".

وأظهرت الفيديوات رقص العروسان والمعازيم على أنغام أغاني محمود العسيل ومحمد رمضان وحكيم، ومهرجان "لاء لاء".

ومريم هي الإبنة الثانية لنشوى وتبلغ من العمر 21 عامًا، وتخرجت مؤخرا من كلية "الفنون التطبيقية"، بالجامعة الألمانية، كما دخلت مجال تصميم الأزياء قبل نحو 3 سنوات، ولدى نشوى ايضا ابن يدعى عبد الرحمن ويدرس في مجال الهندسة.

نشوى مصطفى في برنامج جديد

من ناحية ثانية، تستعد الفنانة المصرية نشوى مصطفى لخوض تجربة جديد في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث من المقرر أن يُعرض لها قريبًا برنامج "أمي ولا مراتي" عبر شاشة dmc المصرية.

ولا يعد برنامج "أمي ولا مراتي" التجربة الأولى لنشوى مصطفى في تقديم البرامج التلفزيونية، انما قدمت قبل ذلك عدة برامج ترفيهية مختلفة، وأبرزها برنامج "نجومنا في اليابان" و"كاش تاكسي" و"جمعتنا الليلة مع نشوى" و"3 في واحد" و"سهرة وعشوة"، بالإضافة إلى تجارب الإذاعة التي خاضتها مؤخرًا.

بينما كان اَخر أعمالها مسلسل "البشارة"، كما شاركت ببطولة مسلسل "الشريط الأحمر" وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم أحمد فهمي، ونور إيهاب، وعبد الرحيم حسن.