بالصور.عيد ميلاد حسن الرداد يجمع أبطال "الدالي" وهكذا استعادوا الذكريات مع الجمهور

احتفل الفنان حسن الرداد مساء أمس، السبت، بعيد ميلاده الـ34 وسط عدد من أفراد أسرته وأصدقائه المقربين من نجوم ونجمات الفن، وكان من أبرزهم شيكو وهشام ماجد وعمرو يوسف الذي حضر بدون زوجته كندة علوش، ودلال عبد العزيز وغيرهم.

عيد ميلاد حسن الرداد 

ونشر حسن الرداد عبر خاصية "ستوري" على حسابه بانستجرام، مجموعة صور من الاحتفال، بالإضافة إلى أصدقائه الذين شاركوا متابعيهم بصور وفيديوهات من الحفل أيضًا، وهنأوا "الرداد" بعيد ميلاده.

أبطال "الدالي" يجتمعون من جديد

ومن أبرز اللقطات بالحفل، تجمع أبطال المسلسل الشهير "الدالي" مرة أخرى بعد سنوات من عرضه، حيث نشر الفنان المصري أحمد صفوت صورة ظهر فيها النجوم الذين قدمهم الفنان الراحل نور الشريف كوجوه شابة في المسلسل، وهم حسن الرداد وعمرو يوسف ودينا فؤاد وإيناس كامل ومي نور الشريف.

واستعاد الجمهور في التعليقات على الصورة، ذكرياتهم مع المسلسل الذي عُرض على مدار 3 أجزاء، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

مشهد من مسلسل الدالي

مي نور الشريف وعمرو يوسف 

كما لفت نظر الجمهور أيضًا ظهور مي نور الشريف وعمرو يوسف معا، بعد فسخ خطبتهما منذ سنوات، ثم زواجه من كندة علوش، وهو ما ينفي وجود أي خلافات بينهما مثلما أشيع في الماضي، كما أنه كان قد ساندها ووقف بجوارها في وفاة والدها الفنان الراحل، الذي يعتبره أستاذه وصاحب فضل عليه، حسبما ذكر في أكثر من لقاء صحفي.

الجدير بالذكر أن حسن الرداد وعمرو يوسف كانا قد أعلنا مؤخرًا أنا سيتشاركان معًا في بطولة عمل فني جديد، وصفوه بـ"المفاجأة"، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا.