صورة..شهيرة تثير الجدل بظهورها بدون حجاب مجددًا

الفنانة المصرية شهيرة دائمًا ما تثير الجدل بظهورها في بعض المناسبات أو التجمعات الخاصة بصديقاتها، بسبب طريقة حجابها، أو خلعها له في بعض الأوقات.

شهيرة بدون حجاب مجددًا

وقبل يومين تواجدت شهيرة في أحد الاحتفالات الخاصة برفقة عدد من صديقاتها الفنانات والإعلاميات ومنهم سهير شلبي وسهير جودة، حيث قامت "جودة" ببث مقطع فيديو مباشر عبر حسابها على موقع انستجرام وظهرت فيه الفنانة شهيرة بدون حجاب.

الفنانة شهيرة في أحدث ظهور لها بدون حجاب

وطلبت سهير جودة من صديقاتها توجيه كلمة لمتابعيهم بمناسبة الاحتفالات بالعام الجديد، وقامت بعضهن بتهنئة الجمهور من خلال مقطع الفيديو المباشر.

شهيرة وسط صديقاتها بدون حجاب

ويبدو أن الاحتفال كانت تحضره سيدات فقط، كذلك لم يظهر على شهيرة أي ملامح غضب بسبب تصويرها بدون حجاب، كما أنها لم توضح حتى الآن هل خلعت الحجاب أم لا.

شهيرة تثير الجدل

شهيرة تثير الجدل 

وقبل عام تقريبًا انتشرت صورة لشهيرة خلال وجودها في أحد مراكز التجميل بدون حجاب أيضًا، وأثارت الصورة جدلًا كبيرًا عقب نشرها من قبل خبيرة تجميل مصرية تدعى راندا عبد السلام.

ووقتها ردت شهيرة غاضبة على صاحبة الصورة، وأكدت أنها التقطتها لها داخل مركز التجميل، وأنها لازالت محجبة، كذلك ظهرت بعدها الفنانة القديرة وهي ترتدي "الكاب" بدلا من الحجاب بشكله المعروف.

شهيرة مع خبيرة التجميل