أحمد آدم يقلد "السقا" في "قرمط بيتمرمط" وظهور خاص للراحل ماهر عصام..بالفيديو

تستقبل دور العرض المصرية يوم 16 يناير الجاري فيلم "قرمط بيتمرمط" الذي يعود به الفنان أحمد آدم للسينما مرة أخرى بعد فترة غياب دامت حوالي 11 عامًا منذ فيلم "شعبان الفارس" الذي عُرض في 2008.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الرسمي له مساء أمس، الخميس، وحددت موعد عرضه في منتصف هذا الشهر، بعد تأجيل أكثر من مرة.

وليد فواز ومي سليم 

وظهر في البرومو الرسمي الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم اللذان يلتقيان للمرة الأولى في عمل فني بعد انفصالهما الذي تم مؤخرًا عقب زواج لمدة لم تتعدَ شهرًا واحدًا، وتجسد مي شخصية مذيعة تحاول كشف أحد الجرائم، أما وليد فيجسد شخصية ضابط شرطة.

أفيش فيلم قرمط بيتمرمط

ظهور ماهر عصام 

ومن أكثر المشاهد التي لفتت الأنظار أيضًا في الإعلان الدعائي، هو ظهور الفنان الشاب الراحل ماهر عصام، حيث كان قد انتهى من تصوير مشاهده في الفيلم قبيل وفاته، وظهر في دور صديق "القرموطي".

ظهور ماهر عصام في أحد مشاهد الفيلم

القرموطي و"هروب اضطراري"

ويشهد الفيلم خلال أحداثه أيضًا تقليد أحد مشاهد فيلم "هروب اضطراري" للفنان أحمد السقا، حيث يظهر أحمد آدم وهو يرتدي ملابس مشابهة لملابس السقا في فيلمه، ويقوم بقيادة دراجة نارية على أنغام أغنية مشابهة لأغنية الفيلم الشهير التي غناها فريق  MTM 

الجدير بالذكر أن "قرمط بيتقرمط" من بطولة أحمد آدم ووليد فواز ودينا فؤاد وبيومي فؤاد ومي سليم، ومن إخراج أسد فولادكار وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وأحمد أبو زيد توفيق.