مدحت صالح يتحدث عن خلافه مع فيفي عبده ويكشف سرًا عن أغنية "شوقنا"

مدحت صالح

مدحت صالح

مدحت صالح في حفلة 11

مدحت صالح في حفلة 11

الفنان مدحت صالح

الفنان مدحت صالح

مدحت صالح يتحدث عن عمرو دياب

مدحت صالح يتحدث عن عمرو دياب

مشهد من مسرحية

مشهد من مسرحية "حزمني يا" التي شارك فيها مدحت صالح مع فيفي عبده

حل الفنان والمطرب مدحت صالح ضيفًا على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، مساء أمس الأربعاء، وتحدث مدحت عن بعض من أسرار حياته الخاصة وأهم المواقف التي تعرض لها في مشواره الفني.

مدحت صالح يتحدث عن الغرور وأزمته مع فيفي عبده

وأكد مدحت صالح أنه أصابه الغرور في أحد الفترات بعدما قام بتلحين ألوم كامل لنفسه، حيث شعر وقتها أنه تخطى السحاب، لافتًا إلى أن كل هذا كان وهمًا، وأوضح أن الألبوم فشل فشلًا ذريعًا، لكنه كان بمثابة درس قاس وصعب عليه، ليعرف حدوده بعد ذلك، بحسب قوله.

وعن خلافه القديم بينه وبين الفنانة فيفي عبده، قال مدحت صالح بشكل غير مباشر إنه لا يستطيع الخصام مع أي شخص لكن يستطيع إلغاء بعض الأشخاص من حياته، مُضيقًا أنه إذا وقع خلاف بينه وبين أي شخص ثم يضطر للابتعاد عنه، يكون هو الرابح الأكبر، تاركًا كل شيء خلف ظهره.

مدحت صالح وعمرو دياب 

وفي سياق آخر أكد مدحت صالح أنه لا يوجد أي أزمة إذا قام بغناء أغنية كانت معروضة على فنان آخر، حيث قام بغناء إحدى الأغنيات التي رفضها الفنان عمرو دياب قبل ذلك، موضحًا أن أغنية "شوقنا" الشهيرة، كان من المفترض أن يغني نفس اللحن الخاص بها لكن بكلمات مختلفة لكن لم يتم تنفيذ الأغنية، لافتًا إلى أن تلك الأغنية عندما قدمها الهضبة نالت إعجابه.

أخطاء مدحت صالح 

وعن فترة شبابه، قال مدحت صالح إنه ارتكب العديد من الأخطاء لكنه لم يستمر فيها، مُتابعًا: "في حاجات كتير عملتها وبطّلتها زي السهر الكتير.. فالحياة مليئة بالإغراءات"،موضحًا أنه قام بالغناء في بعض الملاهي الليلية لكنه تمرد على ذلك ولم يستمر، لكن بعد الشهرة عاود الغناء في مثل هذه الأماكن لهدف معين وهو إنتاج ألبوم خاص به.

الجدير بالذكر أن مدحت صالح يُعرض له حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومحمود حجازي وميدو عادل وغيرهم.