بورتريه لشادية بيد مي عز الدين..شاهدوا كيف أتقنته

مي عز الدين

مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين تكشف عن موهبة جديدة لها

الفنانة مي عز الدين تكشف عن موهبة جديدة لها

مي عز الدين تمارس هواية التطريز اليدوي

مي عز الدين تمارس هواية التطريز اليدوي

النجمة الراحلة شادية

النجمة الراحلة شادية

مي عز الدين تقدم بورتريه لشادية

مي عز الدين تقدم بورتريه لشادية

مي عز الدين في مسلسل رسايل

مي عز الدين في مسلسل رسايل

فاجئت الفنانة مي عز الدين جمهورها ومتابعيها على انستجرام، بموهبة جديدة لها بخلاف التمثيل، وهي التطريز اليدوي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو تستعرض من خلاله أحدث رسوماتها عن طريق هذا النوع من الفن.

مي عز الدين تمارس هوايتها برسم وجه شادية

وكانت مي عز الدين قد اختارت وجه الفنانة الراحلة شادية لترسمه عن طريق التطريز، ثم نشرت الفيديو الذي يُظهر نتيجة عملها والأدوات التي استخدمتها لإنجاز هذه الصورة، التي كانت بمعالم واضحة ومتقنة إلى حد كبير وقريبة لملامح النجمة الراحلة.

أكثر الهوايات المحببة لمي عز الدين 

وأرفقت مي عز الدين الفيديو بإحدى أغنيات الفنانة شادية وهي "وحياة عينيك"، ولاقى الفيديو القصير الذي نشرته إعجاب عدد كبير من متابعيها، وعلقت عليه قائلة: "أكتر هواية بتهدي الأعصاب في ضغط الأفكار والشغل والمشاكل، بحبها قوي"، لكنها حرصت أيضًا على إغلاق التعليقات على الفيديو، كعادتها في صورها السابقة التي تنشرها.

مي عز الدين "برنسيسة" في رمضان المقبل

الجدير بالذكر أن مي عز الدين تحضّر لمسلسل جديد تخوض به سباق رمضان المقبل، بعنوان "البرنسيسة بيسة"، وهو من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد وتجسد فيه شخصية فتاة شعبية، وتعود من خلاله للتعاون مع أكرم فريد الذي قدمت معه 3 أفلام قبل ذلك هم "عمر وسلمى 1" و"أيظن" و"فرح".

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "رسايل" الذي عُرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من الفنان خالد سليم وأحمد حاتم ومها أحمد وأحمد سعيد عبد الغني ورامز أمير وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.