فلة الجزائرية تبكي وتكشف لأول مرة عن قصة حبها مع الشاب خالد..فيديو

الفنانة فلة الجزائرية كشفت للمرة الأولى عن وجود قصة حب كانت تجمعها بالمطرب الشاب خالد في فترة سابقة، وتحديدًا في بداية مشوارها الفني، وذلك خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج على قناة الجزائرية.

فلة الجزائرية تبكي بشدة 

وعرض البرنامج مقطع من إحدى الحفلات التي شاركت فيها فلة الجزائرية؛ الشاب خالد في الغناء، وبمجرد عرض المقطع لم تستطع فلة تمالك نفسها وانهارت في البكاء لتكشف بعدها عن العلاقة التي جمعتها بالشاب خالد حينها.

فلة الجزائرية تكشف لأول مرة عن ارتباطها بالشاب خالد

وأكدت فلة الجزائرية أنها في تلك الفترة كانت مرتبطة بالشاب خالد، واصفة إياه بـ"الروعة"، لكنها لم توضح سبب انهاء ارتباطهما واكتفت بقولها إن "كل شيء مكتوب"، وأضافت: "هو عنده زوجة وأولاد الله يبارك له فيهم وأنا رحت ف مشواري إلى المشرق.. والدنيا تجمع وتفرق.

وأوضحت فلة الجزائرية أن غنائها مع الشاب خالد في هذه الحفلة كانت بالنسبة لها فرصة من ذهب، كما أشارت إلى أنها بكت بمجرد عرض هذا الديو لأنها استعادت ذكريات تلك الفترة ورأت الفتاة الحقيقية الخجولة التي بداخلها.

المطرب الشاب خالد

زيجات فلة الجزائرية

الجدير بالذكر أن فلة تزوجت 3 مرات، الأولى كانت من شخص جزائري وأنجبت منه ابنة تُدعى سعيدة، وعاشت معه في بريطانيا وعملت كمغنية في الإذاعات هناك، لكنهما انفصلا ثم عادت للجزائر، كما تزوجت من لاعب الزمالك السابق جمال عبد الحميد، ثم رجل أعمال كويتي لكنها تطلقت منه أيضًا، بسبب حبها للفن الذي كانت ابتعدت عنه لفترة بسبب تلك الزيجة.

فلة الجزائرية تكشف عن ارتباطها بالشاب خالد