صور مي سليم ووليد فواز يلتقيان في هذا الفيلم بعد الانفصال

رغم الأزمة التي صاحبت انفصال الثنائي مي سليم ووليد فواز بعد زواجهما بأقل من شهر واحد، وحديث "فواز" عنها وعن أسباب طلاقهما بشكل رآه البعض غير لائق، يجتمع الثنائي سويًا مرة أخرى خلال العام الجديد في عمل سينمائي.

وليد فواز ومي سليم يشاركان في بطولة فيلم "قرمط بيتمرمط" الذي يعود الفنان آحمد آدم إلى السينما مرة أخرى، ومن المقرر طرحه في إجازة منتصف العام.

نتيجة بحث الصور عن قرمط بيتمرمط

وليد فواز ومي سليم في فيلم واحد 

من جانبه قام الفنان وليد فواز بالترويج للفيلم الجديد الذي يشارك في بطولته، حيث نشر عبر حسابه على موقع انستجرام الأفيش الرسمي للعمل والذي ظهر فيه برفقة مي سليم وباقي أبطال العمل، وهو ما أثار الجدل بين متابعيه الذين أبدوا استغرابهم من اجتماعه مع طليقته مرة أخرى، وبعضهم اعتقد أنها بداية لعودة الاثنين لبعضهما البعض كزوجين.

مي سليم تتجاهل الترويج لفيلمها مع وليد فواز 

أما الفنانة مي سليم فتتجاهل حتى الآن التعليق أو الترويج لدورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيلم قد تأجل تصويره وعرضه أكثر من مرة، قبل حتى زواج مي ووليد، وهو من بطولة أحمد آدم ووليد فواز ودينا فؤاد وبيومي فؤاد ومي سليم، ومن إخراج أسد فولادكار.

وليد فواز ومي سليم بعد عقد قرانهما

زواج وطلاق سريع لوليد فواز ومي سليم

الجدير بالذكر أن علاقة مي سليم ووليد فواز بدأت خلال تصوير أدوارهما في مسلسل "الرحلة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، ثم فاجئ الإثنين جمهورهما بزواجهما، لكن الزيجة لم تستمر سوى 3 أسابيع فقط، ليعلن وليد الانفصال، مؤكدًا أن الطلاق "كان تصحيح للخطأ" الذي وقع فيه، لافتًا إلى أن التسرع في الزواج هو ما تسبب في الانفصال السريع أيضًا.