ياسمين صبري تشعل "انستغرام" بجلسة تصوير مع شقيقيها ..بالصور

إستقبلت الممثلة المصرية ياسمين صبري بداية عام 2019 بجلسة تصوير مميزة لها جمعتها مع شابين أنيقين أثارت حيرة الجمهور بهويتهما خصوصا وأنها لم تكتب أي تعليق عليهما.

ياسمين صبري بجلسة تصوير مع شقيقيها

ياسمين صبري أطلت بأناقة تامة عبر حسابها على انستغرام مرتدية فستان سهرة أسود مخطط باللون الفضي، أظهر قوامها الرشيق، وظهرت برفقة شابين بحلسة تصوير مرحة جداً، فأثارت حيرة الجمهور حول هويتهما، إلا أن الكثيرون أجمع على انهما شقيقيها خصوصا وأنها أطلت قبل نحو أسبوع بفيديو متداول مع أحدهما مشيرة الى انه شقيقها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتغزل الجمهور بوسامة شقيقيها لكنهم أجمعوا على أن ياسمين صبري أجمل منهما، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تنشر الفنانة المصرية صوراً عائلية لها عبر السوشيال ميديا.

ياسمين صبري بمسلسل جديد

ياسمين صبري كانت قد فكت قبل أسبوعين عزلتها عبر السوشيال ميديا بعدما أغلقت حساباتها لفترة شهر، وبررت الأمر بكونها فضلت أن تأخذ استراحة لها، بعدما كانت قد قامت بجولة الى كوريا وافتتحت خط إنتاج للعدسات اللاصقة التي تحمل اسم "الياسمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

... Cloud ... @calalenses

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وفي سياق آخر، تستعد ياسمين لتصوير مسلسلها الجديد "حكايتي" والذي يعد البطولة المطلقة الأولى لها في عالم الدراما، ويشترك فيه نخبة من الفنانين وبينهم وفاء عامر، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر، وآخرون والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سنرجي لتامر مرسي.