فيديو: كريم عبد العزيز يفاجيء الجمهور بأول مقطع تشويقي لفيلم "الفيل الأزرق 2"

فيلم الفيل الازرق

فيلم الفيل الازرق

كريم غبد العزيز في فيلم الفيل الازرق

كريم غبد العزيز في فيلم الفيل الازرق

اول برومو تشويقي لفيلم الفيل الازرق 2

اول برومو تشويقي لفيلم الفيل الازرق 2

ابطال فيلم الفيل الازرق 2

ابطال فيلم الفيل الازرق 2

بوستر فيلم نادي الرجال السري

بوستر فيلم نادي الرجال السري

يدخل الفنان كريم عبد العزيز العام الجديد بالعديد من المفاجآت الفنية، وبجانب انتظاره عرض فيلمه الكوميدي الجديد "نادي الرجال السري" هذه الأيام، فاجأ الجمهور في اللحظات الأخيرة من 2018 بأول مقطع تشويقي من الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق".

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور للجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

وطرحت شركة "سينرجي" المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" أول مقطع تشويقي قصير للفيلم، والذي ظهر به كريم عبد العزيز منفرداً وهو يتعاطي حبوب "الفيل الأزرق" التي تدور حولها فكرة وأحداث الفيلم منذ الجزء الأول الذي قدمه عبد العزيز في 2014 وحقق ايرادات ضخمة وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

وطرح صناع الفيلم المقطع التشويقي في انطلاقة تصوير الجزء الثاني هذه الأيام بعد اكتمال فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم نجوم الجزء الأول مثل نيللي كريم وخالد الصاوي ودارين حداد بجانب انضمام هند صبري إلى فريق العمل ومن المتوقع ظهور عدد من الجزء الأول كضيوف شرف مثل الفنانة شيرين رضا وغيرها، وهو من اخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

ويعرض لكريم عبد العزيز في موسم رأس السنة فيلمه الكوميدي "نادي الرجال السري" مع غادة عادل وماجد الكدواني، ومن المقرر عرض فيلم "الفيل الأزرق 2" في موسم الصيف 2019، ويشهد العام نشاطاً مكثفاً لكريم عبد العزيز بتعاقده على عدة أعمال أخرى مثل فيلم "الفارس" مع نيللي كريم والمنتج محمد السبكي، بجانب عدم حسمه لمصير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق".