النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجوم يودعون الـ2018 ويكشفون عن أمنياتهم ومعايداتهم في 2019

نانسي عجرم تكشف عن أمنياتها في 2019
1 / 5
نانسي عجرم تكشف عن أمنياتها في 2019
ناصر القصبي يستعيد ذكرياته مع نهاية العام
2 / 5
ناصر القصبي يستعيد ذكرياته مع نهاية العام
نسرين طافش تودع عام 2018 بالحب
3 / 5
نسرين طافش تودع عام 2018 بالحب
هذا ما تمنته أحلام في العام 2019
4 / 5
هذا ما تمنته أحلام في العام 2019
اليسا تختصر عام 2018 بكلمة الحمدالله
5 / 5
اليسا تختصر عام 2018 بكلمة الحمدالله

إيذاناً بإستقبال العام الجديد بعد ساعات معدودة، تسابق النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا في توديع عام 2018 والكشف عن أمنياتهم بالـ 2019 ومعايداتهم للجمهور حيث تمنوا تحقيق الكثير من الأمور سواء الشخصية او بشكل عام للجميع للجميع.

فما هي أبرز أمنيات النجوم للعام 2019 وكيف عايدوا الجمهور؟

ناصر القصبي يتمنى الخير والسلام

النجم السعودي ناصر القصبي استعاد ذكرياته مع نهاية العام، متمنيا أن يعم الخير والسلام على الجميع، وغرد عبر تويتر قائلا :"عام مضى ... لا أعرف كم عمري ولا أحب أن أعرف . ما أعرفة اني مازلت ناصر ذلك الولد الصغير الشقي الضحوك المشاغب شعور عظيم لا يعرفه كثيراً من الناس أن تشعر بالولدنة، أسرق نظره الى المرآة المح بعضاً من الشيبات وشيئاً من التجاعيد لا بأس أيضاً، فلا أزال ذلك الصغير،  وكل عام وأنتم بخير و سلام".

نانسي عجرم وأمنيات شاملة للجميع

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تمنت الكثير من الأمنيات بالعام الجديد، فشاركت جمهورها بتدوينة عبر انستغرام وكتبت فيها :"يارب، أودع العام بهذه الصلاة، أسألك أن تخفف عذاب المجروحين، أسألك أن تشفي المرضى، وتهدي السعادة لمن فقدوها، أسألك أن تغمر الوحيدين بالحب، وتوهب الطعام لمن يحتاجونه، أسألك أن تنعم على هذا العالم بالسلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤ #Hope #Wish #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

محمد رمضان يتمنى فرحة لا تنسى

الفنان المصري محمد رمضان طلب من الله أن يهبه فرحة لا ينساها بالعام الجديد وغرد قائلا عبر تويتر :" ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللهم آمين".

مي سليم تمنت أن يحمي الله إبنتها

الفنانة مي سليم كشفت عن افضل أمنية لها في 2019 وهي بأن يحمي الله لها إبنتها "لي لي"، وكتبت قائلة :"فاضل ساعات والسنة تخلص 2018 مع السلامة، الحمد الله يا رب السنة اللي جاية تكون سنة خير وسلام على الجميع، ويحفظ ولادنا وأهالينا دي أهم حاجة".

كما وجهت معايدة لكل متابعيها قائلة :" كل سنة وأنتم طيبين سنة سعيدة وحلوة كلها تفاؤل وسعادة".

الفنانة إليسا اختصرت عامها بـ"الحمدالله"

النجمة اللبنانية إليسا اختصرت ما مرت به عام 2018 بكلمة "الحمدالله" وختمت عامها  قائلة:" ٢٠١٨ سنة غير كل السنين. مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل حظة: الحمدلله".

نجوى كرم تشرع الافراح في 2019

النجمة اللبنانية نجوى كرم نشرت صورة لها وهي تقف قرب أحد الأدراج  وغردت قائلة :"السنة ورا الباب، بطوي صفحات أحزاني، وبشرع الأفراح"، مضيفة في معايدة لجمهوره "انتوا زينة الأيام".

 أحلام ودعوات للسعادة والرزق

الفنانة الإماراتية أحلام كتبت لائحة شاملة بأمنياتها للعام 2019 وغردت قائلة :"اللّهم ارزقنى رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ..ربي وفقني، سخّر لى، بشرنى، أرح بالى وقلبى، أسعدنى، اعفو عنى ، ارحمنى، قر عينى، أرض عنى،هب لى ما أتمنى وما أريد يا الله واحفظ لى عائلتى ومن أحب".

نسرين طافش وأمنيات بالحب

الفنانة نسرين طافش  ختمت عام  2018 بالكثير من الحب، فنشرت مقطع فيديو لها وهي تغني إحدى أغنيات النجمة ماجدة الرومي وعلقت قائلة :"نحن لا نخسر لا سنين و لا تجارب .. بل نتعلم ونكسب الدروس .. نتطور لنتوهج .. نزداد وعيا و حكمة .. نزداد قوة و ابتهاجاً ..سنة رائعة و حافلة بالحب .. اختمها بالحب .. و ادخل سنة جديدة بالحب من اكتر اكتر الاغاني الي بحبا للماجدة و مع عزف ابن عمتي المبدع أحمد تعمري ".

ألين وطفة موعودة بطفل

الإعلامية اللبنانية ألين وطفة وجهت شكرا لله للزواج من حبيبها معلنة في نفس الوقت انتظارها لمولدها الأول، ونشرت صورتها مع زوجها وأرفقتها بتدوينة جاء فيها :" كل راس سنه كنت قول يا رب الجايي تكون احسن .. دعائي إنسمع لما إسمي إرتبط بإنسان ما كنت بحلم أكثر من هيك ولا أقل منو . خالد انت اللي جايي كلو وكل إللي نطرتو كان بإنتظارك ،  ٢٠١٨ أجمل سنين حياتي ... لأ ... ٢٠١٩ يا ربي تكمل متل ما موعودي . وربي بدعائي سميعٌ عليم . آمين".

×