صور: محمد صلاح يفاجيء هند صبري بهذا التصرف

أصبح نجم الكرة محمد صلاح قريباً من الوسط الفني في الفترة الأخيرة، فبالإضافة إلى متابعته لعدد من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وآخرهم نوال الزغبي ودرة، بجانب دعمه لعدد من المطربين مثل عمرو دياب وشيرين، فاجأ هند صبري اليوم بهدية خاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

هند صبري تلتقي محمد صلاح بعد تألقه أمام الأرسنال

وفاجأ محمد صلاح متابعيه بنشر صورة له مع الفنانة هند صبري عبر خاصية "ستوري" على انستقرام، بدون كتابة تعليق على الصورة، وذلك عقب مباراة ناديه ليفربول مع الأرسنال أمس والتي تألق بها محمد صلاح وأحرز هدفاً وصنع آخر، واعتبر متابعيه لقائه بهند صبري هدية خاصة لها في نهاية العام.

محمد صلاح

وبدورها نشرت هند صبري صورة من لقاءها بمحمد صلاح في كواليس المباراة، والتي يبدو انها حضرتها في مدرجات الجماهير، وحرصت على لقاء النجم المصري محمد صلاح في نهاية المباراة، وعبرت عن سعادتها بهذا اللقاء في الحظات الأخيرة من عام 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وعلى الجانب المهني، تغيب هند صبري عن موسم رمضان المقبل بعد تأجيل مسلسلها مع شركة "العدل جروب" وتنتظر مشاركتها في فيلم "الفيل الازرق 2" و "الكنز 2"، في حين انهى محمد صلاح الدور الأول من الدوري الانجليزي بتصدر فريقه لقمة المسابقة، ويستعد لتحدي جديد بلقاء فريقه مع نادي بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوربا.