تامر حسني يكشف عن أكبر انجاز حققه في مسيرته الفنية وهكذا أشار إلى منافسيه!

احتفل الفنان تامر حسني بنجاحاته في عام 2018 خاصة ما حققه ألبوم "عيش بشوقك" من مشاهدات ونجاح، ووجه رسالة خاصة إلى جمهوره بهذه المناسبة، والتي وجه به رسائل غير مباشرة إلى منافسيه وأسباب تفوقه عليهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يحتفل بنجاحه على طريقة محمد رمضان!

ووجه تامر حسني الشكر إلى جمهوره وفريق عمل ألبومه "عيش بشوقك" وكشف عن ما حققه الألبوم طوال الفترة الماضية قائلاً:" أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم ووصلوه في ٤ شهور فقط انه يحقق ربع مليار مشاهدة على يوتيوب ليكون الألبوم الاعلي مشاهدة علي اليوتيوب والأعلى مبيعاً في مصر و الوطن العربي".

وتعرض تامر حسني للسخرية بسبب تأكيده على احتلاله المركز الأول في كل أوجه التنافس والتي ربطها البعض بطريقة محمد رمضان الشهيرة وأغنيته "نمبر وان"، وقال تامر حسني في رسالته أيضاُ:" الالبوم إحتل المرتبة الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة ل ٢٠١٨ والمهم ان المشاهدات حقيقية دون إعلانات او غيره والأهم إنه نجاح من نبض الجماهير نجاح مصاحب بإحترام وتقدير".

وأضاف تامر حسني في رسالته:" نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني ومن كل فريق العمل, كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره كان أول إنتاج لشركتي وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني .. الحمدلله التعب مش بيروح هدر وربنا ينجحكم كلكم بس إشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وأثارت رسالة تامر حسني الجدل أيضاُ بسبب تلميحه إلى منافسيه حول تفوق ألبومه على  جميع الألبومات والتي من بينها ألبوم عمرو دياب "كل حياتي"، وتعرض للهجوم من جمهور عمرو دياب خاصة بعد إشارته إلى نجاحه بدون إعلانات، والتي فسرها البعض أيضاُ إلى انها تلميحاً إلى محمد رمضان الذي دخل في منافسة وخلافات معه بسبب التنافس على إيرادات السينما في الصيف، والذي اتهمه البعض بالاعتماد على الاعلانات في جذب المشاهدات لأغانيه الأخيرة.