الموت يفجع المطرب محمد فؤاد 

أعلن الفنان محمد فؤاد خبراً حزيناً لجمهوره اليوم بوفاة شقيقه الأكبر حسن فؤاد، ونشر عدد من أقاربه وأصدقائه الخبر، وكشفوا عن موعد تقديم العزاء وتشييع الجنازة، قبل أيام من استعداد فؤاد لاحياء حفلات رأس السنة.

محمد فؤاد

وفاة شقيق محمد فؤاد الأكبر

ونشر عدد من أقارب وأصدقاء الفنان محمد فؤاد خبر وفاة شقيقه الأكبرحسن فؤاد ومنهم احد أقاربه الذي نشر نعياً على صفحته بفيسبوك قائلاً:" انا لله وانا اليه راجعون..أنتقل إلى رحمة الله الحاج/ حسن فؤاد عبد الحميد الأخ الأكبر للفنان محمد فؤاد..صلاة الجنازة غدا الأحد بمسجد فاطمة الشربتلي القاهرة الجديدة بعد صلاة الظهر.. والعزاء غداً الموافق ٣٠/١٢/٢٠١٨ بمسجد القوات المسلحة أمام سيتي ستارز، بعد صلاة المغرب".

ومن المتوقع ان يعلن الفنان محمد فؤاد إيقاف أنشطته الفنية في الفترة المقبلة بسبب حالة الحداد على وفاة شقيقه الأكبر، وعلى رأسها حفلاته في موسم رأس السنة والتي كان من المقرر ان يحي بها 3 حفلات بالقاهرة، بالإضافة إلى استعداده لاطلاق ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة والمتوقع أيضاُ تأجيله إلى ما بعد فترة الحداد.

وكان محمد فؤاد قد واجه أزمة مؤخراً حول ألبومه الجديد بعد تقديم بلاغاً ضده من شركة "قنوات" بسبب مماطلته في تنفيذ تعاقده مع الشركة بطرح الألبوم منذ عام 2012 بعد حصوله على قيمة التعاقد من الشركة، ولم يرد فؤاد على هذا الأمر وسط انشغاله بالدعاية للألبوم الجديد منذ موسم الصيف والذي يحاول العودة به بعد غياب 8 سنوات عن اطلاق الاعمال الجديدة.