بالفيديو..هالة فاخر تثير الجدل مجددًا بظهورها بدون حجاب

حلت الفنانة هالة فاخر والفنان أحمد السعدني ضيوفًا على برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، عبر شاشة ON E، مساء أمس الخميس، وفاجئت هالة متابعيها بالظهور بدون الحجاب.

هالة فاخر بدون حجاب 

هالة فاخر كانت قد ظهرت قبل ذلك ضمن أحداث إحدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" ومسلسل "كلبش" بدون الحجاب، لكن البعض فسّر الأمر أنها استعانت بـ"باروكة" من أجل الشخصية التي تؤديها فقط، خاصة أنها قد استعانت بها قبل ذلك في مسرحية "تياترو مصر"، لافتة إلى أن الشخصية تتطلب ذلك حينها.

هالة فاخر في مسلسل كلبش

لكن اللافت أن هالة حتى الآن لم تعلن بشكل رسمي عن خلعها الحجاب، ولم توضح ما إذا كانت ترتدي باروكة أم لا.

هالة فاخر تتحدث عن دورها في "كلبش" 

وفي السياق نفسه تحدثت الفنانة هالة فاخر خلال الحلقة عن دورها في مسلسل "كلبش" العام الماضي، حيث قالت إن حبها للفنان الذي تعمل معه ينعكس على مشاعرها ويجعلها صادقة، وهو ما شعرت به أمام الفنان أمير كرارة في المسلسل، حيث كانت تجسد دور والدته، مُشيرة إلى أنها تحب أمير جدًا بعيدا عن التمثيل.

أعمال هالة فاخر المقبلة 

 كما أوضحت هالة فاخر أنها تشارك في بطولة مسلسل "البيت الأبيض" الذي تغير اسمه لـ"قيد عائلي" ويجري تحضيره حاليًا، حيث تجسد فيه دور أم أيضا.

وتنتظر هالة قريبًا عرض فيلم "ساعة رضا" الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد فتحي وإسلام إبراهيم ومحمد ثروت وشيماء سيف ودينا فؤاد وتأليف هشام يحيى وإخراج هاني حمدي.