مؤلف "كلبش 3" لـ"هي": التصويت بين فريق العمل يحسم اختيار الأبطال الجدد

انضم في الفترة الأخيرة عدد كبير من النجوم، سواء الشباب أو الكبار، إلى فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

التصويت يحسم ترشيحات "كلبش"

وأكد باهر دويدار، مؤلف المسلسل، في تصريح لـ"هي" أن ترشيح الأبطال للمشاركة في المسلسل يعتمد على فكرة التصويت بينه وبين المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة، حيث يقوم أحد منهم بترشيح الاسم المناسب، وأكثر شخص يلقى قبولًا من معظم الأطراف يتم ترشيحه رسميًا.

"النجوم" ينضمون لكلبش 3

وتابع باهر دويدار أنه عندما طُرح مثلًا اسم الفنان هشام سليم والفنان أحمد عبد العزيز للمشاركة في العمل، لم يلق أي اعتراض بين الفريق، لافتًا إلى أن الأسماء التي طُرحت كلها لا يمكن أن يتم الخلاف عليها، وأي شخص يتمنى أن يكونوا ضمن فريق عمله.

انتهاء التصوير في لبنان

وأضاف مؤلف "كلبش" أنهم انتهوا من تصوير بعض مشاهد المسلسل في لبنان، ويتم حاليًا التنسيق بين فريق المسلسل وفريق عمل فيلم "كازبلانكا" الذي يلعب بطولته أمير كرارة ويخرجه بيتر ميمي أيضًا، وبمجرد التنسيق سيتم استكمال تصوير المسلسل، كذلك من المقرر بحسب الخطة الموضوعة، أن يتم الانتهاء من التصوير قبل رمضان أو في الأيام الأولى من الشهر الكريم.

الجدير بالذكر أن الجزء الثالث من "كلبش" يشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي وإسلام جمال، بالإضافة إلى بعض أبطال الجزئين السابقين.