لجين عمران تنشر أول صورة تجمعها بابنتها في زفافها

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بزفاف ابنتها "جيلان" قبل أيام قليلة، في حفل ضخم أقيم بالبحرين، وحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن وأصدقاء لجين منهم مهيرة عبد العزيز وفادية الطويل وغيرهم.

زفاف ابنة لجين عمران يثير اهتمام رواد السوشيال ميديا

وأثار حفل الزفاف اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد تداول فيديوهات مؤثرة لـ لجين عمران، وبكائها عقب دخول ابنتها لقاعة الزفاف وهي مرتدية الفستان الأبيض، واحتضانها لها بشدة.

لجين عمران تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها

وحرصت لجين عمران على مشاركة جمهورها ببعض صورها من حفل الزفاف وسط تهنئة أصدقائها ومحبيها، لكنها اليوم كشفت عن أول صورة تجمعها بابنتها في الحفل، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من متابعيها، متمنيين السعادة لها في حياتها الجديدة، لكنها أيضًا حرصت على إخفاء ملامح وجه ابنتها، والاكتفاء بإظهار الفستان.

هدية لجين عمران لابنتها في زفافها 

وكانت المطربة نوال الكويتية قد طرحت أحدث اغنياتها "أنا إنتي" وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وأهدتها للإعلامية لجين عمران، لتكون هديتها لابنتها في حفل زفافها، وهي من كلمات أنور المشيري وألحان أحمد الهرمي، وخلال الزفاف أكدت "عمران" أن تلك الأغنية تريد من خلالها التعبير ولو بجزء بسيط عن مشاعرها تجاه ابنتها، لافتة إلى أن نوال بكت أيضًا وقت تسجيل الأغنية.