هنا الزاهد تكشف موقفًا محرجًا تعرضت له مع أحمد فهمي بسبب كثرة زيجاته..بالفيديو

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد وطلعت زكريا

هنا الزاهد وطلعت زكريا

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي في أحد الحفلات

هنا الزاهد وأحمد فهمي في أحد الحفلات

هنا الزاهد وسمر يسري

هنا الزاهد وسمر يسري

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برناج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، وتحدثت الفنانة الشابة عن علاقتها بخطيبها الفنان أحمد فهمي، وزوج والدتها الفنان طلعت زكريا وأعمالها المقبلة.

هنا الزاهد وطلعت زكريا

هنا الزاهد توضح حقيقة خلافها مع طلعت زكريا

ونفت هنا الزاهد الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا حول توتر علاقتها بالفنان طلعت زكريا، زوج والدتها، وأنه حضر حفل خطبتها من أحمد فهمي، مؤكدة أنه حضر حفل الخطوبة رفقة نجله، وأن علاقتها به على ما يرام، وتستشيره في أي مشكلة خاصة بها، فهو متزوج من والدتها منذ 15 عامًا ويعتبر بمثابة والدلها، بحسب قولها.

موقف محرج تعرضت له هنا الزاهد وخطيبها

وروت هنا الزاهد تفاصيل أحد المواقف المحرجة التي تعرضت لها مع خطيبها أحمد فهمي قبل أيام، حيث أوقفتها سيدة عجوز خلال تنزهها معه في احد الأماكن، وعبرّت لها عن حبها وسألتها: "أنتِ هتتجوزيه؟ دة بيتجوز كتير!"، ثم توجهت لـ"فهمي" وقالت له: "خلي بالك منها عشان أنا بحبها"، لافتة إلى أن أحمد كان يريد الرد عليها والتشاجر معها، لكن هنا حاولت تهدئته.

وأوضحت الفنانة الشابة أن أحدًا لم يعترض على خطبتها لأحمد فهمي بسبب زيجاته السابقة، مُضيفة أن هذا شيء لا يعيبه، طالما أن بينهما حالة تفاهم.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في مسلسل جديد

وفي السياق نفسه كشفت هنا الزاهد عن تعاقدها على مسلسل جديد لرمضان المقبل، سوف تلعب بطولته مع أحمد فهمي، ومن إخراج أحمد الجندي، متمنية أن يخرج العمل بشكل جيد، نظرًا لأنها تتوتر إذا قامت بالتمثيل أمام أحد المقربين منها، لافتة إلى أنهما قررا الزواج بعد شهر رمضان، حيث يكونا قد انتهيا من تصوير أعمالهما.

أعداد مجلة هي