صور: ابنتا رانيا يوسف تخطفان الأنظار في أحدث ظهور معها

شاركت الفنانة رانيا يوسف في احتفالات نهاية عام 2018 ، وحرصت على توديع العام برفقة ابنتيها ياسمين ونانسي، ونشرت صوراً لها معهما على حسابها بتويتر لمشاركة الجمهور احتفالاتهم باقتراب 2019.

أول ظهور لابنتي رانيا يوسف بعد أزمة الفستان

ونشرت رانيا يوسف عدة صور لها مع ابنتيها ياسمين ونانسي محمد مختار أثناء الاحتفال بنهاية 2018، ووجهت تهنئة لجمهورها من خلال الصور التي خطفت بها ابنتيها الأنظار، خاصة أنه أول ظهور لهما بعد أزمة والدتهما الكبيرة بسبب فستان مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت رانيا يوسف قد تحدثت عن تأثر ابنتيها بأزمة الفستان بسبب الخوف من تعرضها للحبس أو العقوبة بعد الفستان، وكذلك تعرضهما لمضايقات في المدرسة بسبب تلك الضجة، وبالإضافة إلى ذلك، فتجهز رانيا يوسف ابنتها الصغرى نانسي لاقتحام مجال التمثيل في الفترة المقبلة، وتشارك معها في احد أفلامها الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وتختتم رانيا يوسف 2018 باهتمام جماهيري كبير بأنشطتها وصورها بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب فستانها المثير للجدل، والذي أعقبه دعاوي قضائية ضدها وهجوم كبير، قبل ان تعود لاثارة الجدل لعدة جلسات تصوير مؤخراً، وتدخل 2019 بقائمة طويلة من الأعمال الجديدة وعلى رأسها فيلم بعنوان "حب ايه" و مسلسل "ملايكة ابليس" وغيرها.