فيديو: أول رد من محمد رمضان على سخرية بشرى منه في أغنيتها الجديدة

محمد رمضان

محمد رمضان

اول رد من محمد رمضان على بشرى

اول رد من محمد رمضان على بشرى

محمد رمضان يرد على اغنية بشرى الجديدة ضده

محمد رمضان يرد على اغنية بشرى الجديدة ضده

بشرى

بشرى

بشرى متهمة بالعنصرية والاساءة الى محمد رمضان

بشرى متهمة بالعنصرية والاساءة الى محمد رمضان

أثارت الفنانة بشرى الجدل على مواقع التواصل بسبب أغنيتها "كوبرا" التي طرحتها أمس، وسخرت من خلالها من محمد رمضان وأغانيه الأخيرة، وهو ما تسبب في تعرضها لهجوم كبير من جمهور من محمد رمضان، قبل ان يرد الأخير بطريقة غير مباشرة عليها.

بشرى تتلقى الانتقادات بسبب سخريتها من محمد رمضان

واتجهت الأنظار إلى محمد رمضان بعد إطلاق بشرى فيديو كليب أغنيتها "كوبرا" لمعرفة رد فعله على الأغنية، إلا انه فضل الرد بطريقة غير مباشرة أيضاً وعدم الدخول في مواجهة معها، ونشر مقاطع لجمهوره وهم يرددون أغانيه وعلق على الفيديو برسالة ساخرة من بشرى.

وعلق محمد رمضان على أغنية بشرى الأخيرة مستعيناً ببعض الكلمات التي استخدمتها في الأغنية قائلاً:" الباشا اللي سرح القطة.. جمهوره بيقوله.. التاج على راس يلا يا بروطة.. أسمر اللون وافتخر"، ورد محمد رمضان بجملته الأخيرة على بشرى بعد ارتداءها قناع أسود للدلالة على محمد رمضان وهو ما اعتبره البعض عنصرية ضده منها.

وتلقت بشرى عاصفة من الانتقادات بعد كليبها الأخير "كوبرا" بسبب سخريتها القاسية من محمد رمضان والتي اعتبرها البعض إهانة وإساءة إليه بالإضافة إلى اتهامها بالعنصرية، وتضامن معه عدد من الفنانين ضد هجوم بشرى مثل الفنانة نسرين أمين التي ابدت اعجابها بأغانيه للرد على بشرى.