درة تكشف سرًا عن فساتينها وترفض التعليق على أزمة رانيا يوسف

حلت الفنانة التونسية درة، ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر وتحدثت عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة وأعمالها الفنية المقبلة.

درة في "الحرملك"

وأوضحت درة أنها أنها تعاقدت على المشاركة في بطولة المسلسل التاريخي "الحرملك" الذي يتم التحضير له حاليًا، ويشارك في بطولته عدد من النجوم المصريين والعرب من أبرزهم باسل خياط وخالد الصاوي وباسم ياخور وسلافة معمار، وتدور أحداثه حول فترة الاحتلال العثماني لمصر وسوريا، لافتة إلى أنها ستقدم دور فتاة مصرية تُدعى "حنة"، كما أن التصوير سيكون ما بين الإمارات ولبنان.

من أجمل الفنانات في نظر درة؟

وفي سياق آخر تهربت درة من سؤال الإعلامي عمرو أديب لها عن أجمل الفنانات الشابات حاليًا، حيث ذكرت أن هناك العديد من الفنانات اللاتي يتسمن بالجمال، لكنها في النهاية أكدت أن من أكثر النجمات اللاتي يلفتن نظرها بجمالهن واختلاف شخصياتهن، الفنانة نيللي كريم وصبا مبارك ويسرا اللوزي وياسمين صبري ونور وأروى جودة.

درة تكشف سرًا عن فساتينها؟

وعن إطلالاتها الملفتة في المهرجانات والفعاليات الفنية التي تحضرها، أكدت الفنانة التونسية درة أن الجمهور يعتقد أن كل فستان ترتديه في أي حفل، هو ملكها، مُشيرة إلى أنه في بعض الأوقات يكون الفستان مُهدى من مصمم أزياء معروف، وترتديه مرة واحدة في الفعالية التي تحضرها، ثم تعيده له مرة أخرى.

رأيها في أزمة رانيا يوسف

ورفضت درة التعليق أيضًا على أزمة فستان زميلتها الفنانة رانيا يوسف، لافتة إلى أن رانيا ومنتقديها لكل منهم وجهة نظر تحترم.

وعن حياتها الخاصة قالت درة إنها تعرضت لصدمات عاطفية قبل ذلك، سواء في أحباء أو أصدقاء، متابعة أنها لن تسمح بأي تجاوز من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما تواجه هذا التجاوز بـ"البلوك".