حفلات راس السنة 2019 في بيروت

تحتضن العاصمة اللبنانية بيروت العديد من حفلات راس السنة 2019 التي يحييها فناني لبنان وسوريا الى جانب تواجد كاظم الساهر بحفلة غنائية ايضا في بيروت.

نستعرض معكم أبرز حفلات رأس السنة 2019 في بيروت:

كاظم الساهر في كازينو لبنان

الفنان العراقي كاظم الساهر يشعل سماء العاصمة اللبنانية بيروت بحفل غنائي ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر وتحديدا في كازينو لبنان، وسيقدم القيصر مجموعة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة.

حفلان لنوال الزغبي في 2019

وتطرب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ليلة رأس السنة 2019 في حفلين بالعاصمة اللبنانية بيروت، الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون، وستغني مجموعة من أجمل أغانيها، ومن بينها أحدث أغنية لها بعنوان "برج الحمل".

مروان خوري ومايا دياب في بيروت

العاصمة بيروت تحتضن ايضا حفلاً مشتركاً لكل من النجم اللبناني الشامل مروان خوري والنجمة مايا دياب ليلة رأس السنة 2019 في فندق "لو ريال" وسيقدمان باقة من أجمل أغانيهما الحديثة والقديمة.

زياد البرجي يحيي حفلين في بيروت

الفنان ​زياد برجي​ يلتقي مع الفنانة ​ليال عبود​ والفنان ​ناجي أسطا​ في حفل مشترك ليلة رأس السنة في أوتيل الـ "كورال بيتش" في بيروت، وذلك تحت إدارة المنتج ومنظم الحفلات ​​عماد قانصو​​، كما ييحي زياد البرجي حفلة أخرى له في الأطلال- بلازا، في بيروت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

استقبلو معي السنة الجديدة @coralbeach.beirut لنسهر سهرة العمر..

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

ناصيف زيتون وحفلين في بيروت

النجم السوري ناصيف زيتون على موعد مع جمهوره في مناسبة نهاية العام بحفلين في بيروت، احدهما في فندق "الهيلتون، والثاني في فندق "الحبتور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun) on