الصور الأولى لأسما لمنور وأنغام في كواليس برنامج "الزمن الجميل" وهذه تفاصيله

أنغام ومروان خوري وأسما لمنور في

أنغام ومروان خوري وأسما لمنور في "الزمن الجميل"

كواليس برنامج الزمن الجميل

كواليس برنامج الزمن الجميل

تفاصيل برنامج الزمن الجميل

تفاصيل برنامج الزمن الجميل

نجوم لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل

نجوم لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل

الصور الاولى من كواليس

الصور الاولى من كواليس "ألزمن الجميل"

برنامج الزمن الجميل على قناة

برنامج الزمن الجميل على قناة "ابو ظبي"

بدأ نجوم برنامج اكتشاف المواهب الجديد "الزمن الجميل" التجهيزات وتصوير أولى حلقات البرنامج في أبو ظبي هذه الأيام، ونشرت إدارة البرنامج صور نجوم لجنة التحكيم أنغام وأسما لمنور ومروان خوري في أولى حلقات البرنامج.

برنامج الزمن الجميل

نجوم لجنة تحكيم "الزمن الجميل" يبدأون رحلة اكتشاف المواهب

وكشفت إدارة برنامج "الزمن الجميل" عن تفاصيل البرنامج المقرر عرضه في عام 2019 على قناة "أبو ظبي" وعن الصور الأولى من كواليس تصوير الحلقات المسجلة والمكونة من 5 حلقات، تستمتع فيها لجنة التحكيم "أنغام ومروان خوري وأسما لمنور" لـ 100 متسابق، وتختار منهم 50 متسابق للمرحلة الثانية، قبل ان تختار 30 متسابق في المرحلة الثالثة.

الزمن الجميل

وتعتمد فكرة البرنامج على تصفية المتسابقين المائة إلى 10 متسابقين في المرحلة الأخيرة، ويستضيف البرنامج أيضاُ 8 من نجوم الغناء العرب في العروض المباشرة، وتقدم البرنامج الإعلامية إيمية صياح، ومكون من 13 حلقة تعرض اسبوعياً على "أبو ظبي".

ومن الأفكار الجديدة التي يقدمها البرنامج الاحتفال بنجوم الزمن الجميل ورموزه في حلقات خاصة بالعروض المباشرة، بالإضافة إلى تقديم المتسابقين عروضهم خلف باب على خشبة المسرح لاتاحة الفرصة للجنة التحكيم لاختيار الأصوات بدون رؤية أصحابها إلا اذا أرادت استبعاده، ويكشف المتسابقين عن وجوههم لأول مرة في الحلقات المباشرة فقط.