خاص: مفاجآت أمير كرارة في برنامجه الجديد "سهرانين"

يمر الفنان أمير كرارة بحالة من النشاط الفني هذه الأيام، ويصور عدة أعمال فنية لعرضها في عام 2019 وعلى رأسها مسلسل "كلبش 2" و فيلم "كازابلانكا"، بالإضافة إلى عودته إلى تقديم البرامج من خلال برنامجه الجديد "سهرانين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

أمير كرارة يحرج معجبة طلبت الزواج منه!

وكشفت مصادر لـ"هي" عن بدء الفنان أمير كرارة تصوير برنامجه الجديد "سهرانين" في سرية تامة، بعد عدة انباء وتكهنات حول تأجيل البرنامج بسبب أزمات انتاجية، وانتهى أمير كرارة من تصوير الحلقات الأولى من البرنامج ويواصل هذه الأيام تصوير الموسم الأول منه من أجل عرضه في شهر يناير المقبل على قناة "on e" ويعود بعدها إلى تصوير أعماله التمثيلية.

ويجهز أمير كرارة في البرنامج عدة مفاجآت ويستضيف عدداً من النجوم العرب لكشف أسرار حياتهم وأعمالهم الفنية، ويستضيف في أولى حلقات البرنامج الفنان محمد رمضان في أول لقاء لهما على الشاشة، والتي تعتبر أبرز مفاجأة في البرنامج الحواري، والذي يأتي بعد غياب له عن تقديم البرامج وأبرزها "الخزنة" و "حريم أبو سليم" وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، أثار أمير كرارة الجدل على موقع تويتر بعد تواصله مع عدد من معجبيه على حسابه، وفاجأ معجبة برده على طلبها الزواج منه بجانب زوجته الحالية وقالت له مازحة:" الشرع حلل أربعة يا سليم الأنصاري"، وأحرجها أمير كرارة برده:" عندي واحدة بالأربعة"، ولاقى رده تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه بسبب عودته للتفاعل مع جمهوره على تويتر بعد غياب.